languageFrançais

دليلة المفتاحي: يكفي من أنتجوا ''قلب الذيب'' شرف المبادرة

تحدّثت الممثلة والمسرحية دليلة المفتاحي خلال استضافتها في برنامج رمضان شو، عن تجربتها في مسلسل ''قلب الذيب'' الذي عُرض على القناة الوطنية، مؤكدة أنه ''أعجب عامّة الناس'' رغم انتقادات المختصين والنقّاد..

وقالت المفتاحي ''المهم بالنسبة إلى أن شابين استثمرا في انتاج مسلسل.. نجحا أم لا وما مدى ذلك.. يكفيهما شرف المبادرة''. وتابعت ''من يملك مالا اليوم لا يؤمن بالانتاج الثقافي..''. وأضافت  ''ما نخافش اني نخدم مع الشباب والمبتدئين.. لازم كل حد يبدا، حتى كان غلط ميسالش، كي كلمني بسام الحمراوي للمشاركة قلت ناقفوا ونهزوا وذن القفة..''.

وعن شخصية ''العكري'' التي أدّتها، أكدت دليلة أنها عملت كثيرا على الشخصية وتخوّفت من أدائها ''لأن ما لا يقال أهم كثيرا مما يقال'' بالنسبة إلى هذا الدور. وأكدت أنها فعلت ما في وسعها في وجهها وملامحها حتى ''تظهر العكري وتختفي دليلة المفتاحي''. 


وعن تجاربها الفنية والدرامية السابقة والوضع الثقافي عامة، أكدت دليلة أنها لم تتلق أجرها في عملين دراميين شاركت فيهما منذ سنوات،و قالت ''عندي زوز قضايا بش نخلص من مسلسلات.. وأدواري  فيها ناجحة.. الله غالب، أمر محزن لكن تلك هي الحقيقة''.