القائمة

مصطفى الدلاجي: ''عبد الحميد بوشناق جبر بخاطري وكبّر بيّا'' (فيديو)

متابعة لما صرّح به الأسبوع الماضي لموزاييك واعتزامه مقاضاة مخرج مسلسل 'نوبة' عبد الحميد بوشناق بسبب تمرير أغنية ''جيب الواد الواد'' و''برا فوت'' في العمل دون استشارته، تدخّل الفنان مصطفى الدلاجي في برنامج ''رمضان شو'' مساء اليوم الجمعة 8 ماي 2020 لتوضيح آخر المستجدات.

وأكّد أنّه بالفعل انزعج من غناء التليلي القفصي لأغانيه في مسلسل ''نوبة'' واستشاط غضبا لكنّه غضب هدأ بمجرّد أن تلقى اتصالا من عبد الحميد بوشناق.

وبيّن أن لا إشكال له مع التليلي القفصي "هو شقيقي الأكبر وأكنّ له قدرا كبيرا من الاحترام... وكلّما تعاونا في أغنية إلا وكان النجاح حليفها".

وأشار مصطفى الدلاجي إلى أنّه احترم بوشناق نظرا لما أبداه من "رقيّ في التعامل ولباقة في الحديث"، متابعا "عبد البحميد لم يعتذر مني لكنه جبر بخاطري وكبّر بيا ...أنا عرعور وفضيحة لكن فيسع نسامح".

وقال إنّه انزعج من عدم دعوته للمشاركة في مسلسل ''نوبة'' رغم أنّه موجود في الساحة الفنيّة منذ سنة 1988، مضيفا "بوشناق ما شركنيش في المسلسل وما دخلنيش مالباب ياخي نقزتلو مالسّطح... اغتصبت تركينة من الملسسل ...فقط توجعت لانو عمل ضخم وأنا ما شاركتش فيه" حسب تعبيره.

وأكّد مصطفى الدلاجي أنّه اقترح على عبد الحميد بوشناق المشاركة في المسلسل السنة القادمة وسيبحث عن دور ملائم لينضمّ إلى فريق العمل.