languageFrançais

أمين بن صالح: طوّرت في شخصية 'أيمن' لتكون واقعية أكثر

قال الممثل محمد أمين بن صالح في برنامج ''رمضان شو'' اليوم الثلاثاء 5 ماي 2020 إنّه تركيزه منصبّ على التمثيل لكنه لم يهمل مهنته الأصلية  وهي عروض الأزياء.

وعن ظهوره السنة الماضية في دور "أيمن" في الموسم الرابع من 'أولاد مفيدة'، أكّد أنّه يفضل اختيار الشخصيات المركبة وقد تغيرت الشخصية هذه السنة وحاول تطويرها تماشيا مع نسق الأحداث.

وعن تغيير صوته عند أدائه للدور، أكّد بن صالح أن السيناريو فرض أن تكون الشخصية عنيفة وردات فعلها أغلبها غاضبة "لكن هذه السنة وبفضل الأحداث تم إحداث بعض التغييرات وتم العمل على جعل الشخصية واقعية أكثر".

وبيّن ضيف "رمضان شو" أنّ التمثيل أمام فتحي الهداوي فرض عليه مراجعة النص عديد المرات حتى لا يرتكب أخطاء، مشدّدا على أنّ علاقته بالهداوي "خاصّة" ويتمنى أن يكون عنصرا ايجابيا في العمل وساهم في نجاحه. 

وأكّد محمد أمين بن صالح أن تطور شخصية ''أيمن'' بين الموسم السابق والحالي سيظهر جليا في الحلقات الخمس القادمة "وبعد قرار إبعاده بسبب ما ارتكبه من أفعال سيأخذ وقته لوحده للتفكير في قيمة العائلة وتقييم الأخطاء التي ارتكبها ومراجعة حساباته". 

وفي سؤاله عن ما يتمّ تداوله بخصوص وجود "شخص رفض مشاركته في مسلسل أولاد"، قال أمين بن صالح إن هذا الخبر لا أساس له من الصحة لان الجميع يعمل في كنف التعاون لإنجاح العمل.