languageFrançais

رمضان 2020: أكثر من 27 نجما في مسلسل ' 27 ' على الوطنية الأولى‎

تشهد التلفزة التونسية حركية ونشاطا إستعدادا لشهر رمضان وخاصة في المجال الدرامي من خلال تصوير مسلسلين منهم مسلسل 27 الذي يعدّ أول عمل درامي يكرم الجيش التونسي وانتصاراته.

''مسلسل 27'' يجمع على القناة الوطنية أكثر من 27 نجم من نجوم الدراما والتلفزة التونسية على غرار هشام رستم ورؤوف بن عمر وإكرام عزوز وأمال علوان وجميلة الشيحي وكوثر بالحاج ومحمد علي النهدي وعبير بناني ومحمد الداهش وفؤاد اليتيم  وأسماء بن عثمان ودرصاف مملوك وعلي الخميري وصالح الجديِ وجمال ساسي ووحيد مقديش ومنير العرقي ومحمد علي بالحارث وإباء حملي ومحمد الحبيب المنصوري والممثلة التونسية المقيمة بمصر يسرى المسعودي و طارق المناعي وأمير الدريدي وآزر الزوالي ومحمد علي التومي و رامي الضاوي و وسيم البكوش.. وغيرهم من الممثلين.

مسلسل 27 سيناريو وإخراج يسري بوعصيدة الذي يعتمد في تصويره على النسق والتشويق و تم الاعتماد على أهم الطاقات التقنية الشابة في العمل على غرار هاجر النفزي في مساعدة الإخراج و  علاء العمراني في إدارة التصوير و نسيم الرجيشي في المؤثرات الخاصة.

ويذكر أن تصوير المسلسل انطلق منذ أسابيع في عدة مناطق بتونس الكبرى كقمرت وسكرة و حي الغزالة و العوينة و المركز العمراني الشمالي.