languageFrançais

بن مراد:مللت الحديث عن شكلي.. وأتمنى دور ''ريفي''

تحدّث الممثل محمد بن مراد في برنامج رمضان شو اليوم الاثنين 3 جوان 2019، عن دوره في مسلسل ''القضية 460'' وهو أوّل دور بطولة يؤديه.

وكشف أنّ شعورا بالمسؤولية كان يرافقه طيلة التصوير، لكن رغم تخوّفه من هذه المسوؤلية وافق على المشاركة في العمل فور إطلاعه على السيناريو لأنّه لم يكن من الممكن رفض مثل هذا الدور، وفق تعبيره.

ونفى أن يكون السيناريو قد كتب بناء على قدراته التمثلية، مقرا في المقابل بإمكانية أن يكون شكله قد ساعده في الحصول على دور البطولة في مسلسل القضية 460.

وتابع في هذا الصدد '' الحديث عن شكلي أزعجني في وقت ما لكن اليوم أصبح الأمر عاديا''، مستبعدا أن يكون شكله هو سبب اختياره من قبل المخرجين لبقية الأدوار.

وأقرّ ضيف رمضان شو بأنّ مسلسل القضية 460 لا يحمل طابعا تونسيا وبأنّ التونسي لا يرى نفسه فيه، لافتا إلى أنّ الأمر مقصود من المخرج الذي أراد الابتعاد عن تحديد الهوية التونسية للعمل. 

ونفى أن تكون الصورة في مسلسل قضية 460 أقوى من القصة والسيناريو، وردّ في هذا الصدد على تصريحات الممثل أحمد الأندلسي التي قال فيها إنّ ''العمل بارد''، قائلا ''غياب الشمس في المسلسل كان مقصودا ولهذا صوّر في روسيا وأنا شخصيا ضدّ أن يعلّق فنان بهذا الشكل على عمل فني''. 

وأكّد أنّه يتمنى أن يؤدي دور شخصية من الريف أو دور فقير وأن يبتعد عن دور الارستقراطي، معتبرا أنّ في الأمر تحدّ ليبيّن قدراته في التمثيل.