languageFrançais

لبنى نعمان ومحمد مراد ومروان العريان منزعجون

عدد من نجوم ' مسلسل فلاش باك 2 ' الذي تم بثه على قناة التاسعة خلال شهر رمضان الحالي حلوا الأحد 18 جوان 2017 ضيوفا على الهادي زعيم في برنامج رمضان شو  ورغم اختلاف شخصياتهم في المسلسل إلا أنهم اشتركوا في التعبير عن انزعاجهم من الأدوار التي تقمصوها في هذا العمل  الدرامي.


لبنى نعمان تحدثت عن وجود ضبابية في شخصية 'سندرا' المصابة بمرض نفسي جعلها تتحول إلى مجرمة وكشفت عن حذف مشهدين على الأقل يتحدثان عن المرض النفسي لشخصية سندرا في مسلسل فلاش باك.

وأوضحت لبنى نعمان "سندرا" في فلاش باك أن ما أعجبها في الشخصية التي تقمصتها والعمل ككل أن  الهدف منه هو أن إبراز تأثيرات غياب الحب في حياتنا والذب بإمكانه  ان يدمرنا  ويؤدي إلى بنا إلى صناعة مجرمين. وبينت أنها منذ إطلاعها على السيناريو شعرت بأن   الموضوع الأساسي الذي مسها  هو الحب .وأكدت أن العمود الفقري ''لفلاش باك'' هو الحب وغياب الحب الذي يؤدي إلى المرض والجريمة .

من جانبه بين الممثل محمد مراد الذي يتقمص دور وليد في مسلسل فلاش باك 2 أن دوره في هذا الجزء هو مواصلة لنفس الدور في الجزء الأول رغم  تغيير تركيبة الشخصية في الجزء الثاني.كما انتقد ضيف رمضان شو  أن تأخير انطلاق تصوير الاعمال الرمضانية الذي  أثر في جودتها.

 وبدوره أوضح الممثل مروان العريان الذي تقمص دور أشرف في مسلسل فلاش باك أنه مازال ينتظر كسر الدور الذي عرف به في مسلسل  نجوم الليل على قناة حنبعل مبينا أنه ليس مسؤولا عن ذلك وإنما كتاب السيناريو هم من يتحملون مسؤولية ذلك.

شدد على أنه أنه يعتبر مسلسل فلاش باك 2 أحسن عمل لهذه السنة إلا أنه في المقابل صرح بأنه لو عرض عليه دور أشرف هذا الموسم لرفض ذلك خصوصا وأن دوره في السابق كان محركا للأحداث.وبين أن مشاركته في الجزء الثاني كان احترام للعقد الأخلاقي الذي جمعه بفريق العمل منذ رمضان الفارط .