languageFrançais

البوزيدي: لو عرض 'الجبل لحمر' في الحوار التونسي لحقق نسب مشاهدة قياسية

أكّد الممثل عاطف البوزيدي خلال استضافته في برنامج ''رمضان شو'' اليوم السبت 15 أفريل 2023 أنّ ربيع التكالي مخرج ''الجبل لحمر'' عرض عليه دورين آخرين في المسلسل لكنه رفضهما لأن مساحتهما صغيرةّ، ليعرض عليه فيما بعد دور "مركيكو".

وكشف أنّ دور ''مركيكو'' كان مقترحا على بلال سلاطنية لكن بسبب عدم  التوصل الى اتفاق مع الجهة المنتجة آل إليه في النهاية، مشيرا إلى أن الجهة المنتجة للعمل تضمّ أصدقاءه لهذا كان يعتبر ّأن من حقه الحصول على دور أكبر.

وعن إيقاف "الجبل لحمر" الذي كان يعرض على القناة الوطنية الأولى قبل 4 حلقات من نهايته، أوضح عاطف البوزيدي أن لا وجود لأيّ إشكال للقناة مع الجهة المنتجة.

وقال "هناك مشكل في العقد حول الأربع حلقات الأخيرة.. والأكيد أنه سيقع عرضها إما على القناة الوطنية أو على منصة خاصة.. وهناك اتفاق بنسبة 90% على تصوير موسم ثان من العمل" وفق تعبيره.

وأشار ضيف "رمضان شو" إلى أن تكلفة تصوير الحلقات الأخيرة من "الجبل الحمر" كانت عالية لان هناك مشاهد تم تصويرها في الخارج.

وشدّد عاطف البوزيدي على أنّ صناع العمل وعديد الناقدين يعتبرون المسلسل الأنجح من بين الأعمال الرمضانية لهذه السنة رغم توقيت بثّه "والدليل أن كل التونسيين يتساءلون عن مصير الحلقات المتبقية".

وعبّر عن استغرابه من الانتقادات التي تتعرض لها المسلسلات منذ الحلقات الأولى للعرض، داعيا إلى التريّث وفهم الأحداث قبل إطلاق الأحكام.

وفي سياق متّصل، قال عاطف البوزيدي "كلّ صاحب مسلسل يتمنّى عرض عمله في قناة الحوار التونسي لأنها تعطي قيمة للأعمال التي تعرضها.. و''الجبل لحمر'' لو عرض في الحوار التونسي لحطم الارقام القياسية في نسب المشاهدة".

واستغرب من عرض القناة الوطنية لومضة دعائية لمسلسل ''الحرقة'' قبل 3 ايام من بداية شهر رمضان، متجاهلة العمل الجديد الذي ستقوم بعرضه ألا وهو ''الجبل لحمر"، حسب قوله.