languageFrançais

أميمة بن حفصيّة: شخصية عبلة تشبهني في ''الرّجلة''

أكدت الممثلة أميمة بن حفصية في برنامج ''رمضان شو'' اليوم الاثنين 27 مارس 2023 أن انتهاء ارتباطها بربيع التكالي مخرج ومؤلف المسلسل الرمضاني 'الجبل لحمر' لم يمنع مشاركتها في العمل لأنهما حافظا على صداقتهما ويكنان لبعضهما الكثير من الاحترام وفق تعبيرها.

وأضافت "لم يقع الاتصال بي عند بداية اختيار الممثلين وهذا الأمر أخافي لكنّ التكالي اتصل بي في النهاية ليعرض عليّ دور "عبلة"، مشيرة إلى أنها وافقت مباشرة لأن العمل متقن ويضمّ ثلة من أهم الممثلين.

وعن الشخصية التي قدّمتها، قالت أميمة بن حفصية إنّ شخصية "عبلة" تشبهها في ''الرجلة'' لكن تختلف عنها في درجة الانفعال وردود الأفعال لكنها امرأة مناضلة على طريقتها، حسب قولها.

وأكدت أن المسلسل لا يحتوي فقط على مشاهد العنف وربطها بمنطقة "الجبل لحمر" بل سيقع التركيز على شخصية المرأة المثقفة والشاب الطموح والعلاقات الإنسانية والطيبة والتعاون بين الأجوار، مشيرة إلى أن المسلسل مازال في بدايته ولا يمكن الحكم عليه منذ الحلقات الأولى.

ونفت ضيفة "رمضان شو" علمها بوجود جزء ثان للمسلسل، مؤكدة أنه من السابق لآوانه الحديث عن ذلك الآن، حسب تعبيرها.

كما تطرقت أميمة بن حفصية إلى تعليقات بعض المشاهدين حول عدم وضوح بعض المشاهد وعدم فهمها، قئلة "أصبح الأمر عاديا ولا يجب أن يكون السيناريو واضحا منذ البداية فقط الخطوط الكبرى واضحة يجب إضفاء نوع من الغموض".