languageFrançais

مهذب الرميلي: 'خفت على شخصية 'صاروخ' من الجزء الثاني .. '

اعتبر الممثل والمسرحي مهذب الرميلي في رمضان شو اليوم الأربعاء 27 أفريل 2022 أن أداءه المميز لدور صاروخ في مسلسل حرقة 2 للمخرج لسعد الوسلاتي، يعود إلى عشقه لمهنته .

وقال في هذا الإطار ''أنا مهني حرفي أتقن مهنتي وأعشقتها وأتعامل معها بجنون وعشق.. وبالنسبة لشخصية 'صاروخ' أنا مطالب بتقديم الإضافة مع حفظ المقامات ومن واجبي تنفيذ السيناريو حسب تصور المخرج.. ''

ولم يخف في سياق متصل أن لعنة الجزء الثاني أخافته، قائلا ''خفت على شخصية الصاروخ من الجزء الثاني من الحرقة والمسلسل تكتب 3 مرات.. ''

مشهد المحكمة

وحول خصوصية مشهد المحكمة الذي لاقى ردود أفعال عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، قال ضيف رمضان شو  "ما قيل في مشهد المحكمة يلخص ملف الحرقة من عام 1986 ولا أرى فيه أي شعبوية.. هو لخص الأزمة.. بمنطوق الصاروخ.. ومن يتحدث عن تمثيل بطابع مسرحي، يتحدث بمنطق القرن 17.."

وفي سياق متصل، انتقد الرميلي عدم التعاطي الجدي مع ملف الهجرة غير النظامية ووضعية الشاب التونسي الذي أصبح يختار مراكب الموت عوض العيش في بلاده، قائلا'' المسلسل لن يغير من واقع الحرقة لكن.. نرضى نموت ألف مرة في بلادي ومانرضاش روحي مطيش تحت حيط في بلاد أخرى".