languageFrançais

النسخة الثانية "Les Elites de la Tunisie"، ملتقى عشاق اللياقة البدنية

انعقدت النسخة الثانية من Les Mills " Les Elites de la Tunisie" يوم السبت 2 أكتوبر 2021 بنزل جولدن توليب قمرت، أين إستمتع منظمو les Mills وشركائهم وكل    المشاركين بمجموعة من الأنشطة الرياضية.

في البرنامج، حصص تدريبية مكثفة خاصة بمجموعة les Mills مثل تمارين اللياقة البدنية، اليوغا، Bodycombat، Bodyattack و كل هذا بالطبع بقيادة 13 مدرب محترف من الأسماء المعروفة مثل عزيز قايد، مكرم خوني، حمزة بن كبيرة، فارس ساسي، أمير بيبسي، بلال حلوي، سيرين مكني، ياسين بن عمران، أمين غربي، هارون جملي، برهان عياشي، كريم كوكي و ليلى همامي.

قامت هذه المجموعة من المدربين بتحضير مجموعة  من الأنشطة خصيصا لهذا اليوم من أجل تحدي عشاق الرياضة و خاصة تشجيعهم على مضاعفة جهودهم  في جو إحتفالي مريح.

من خلال تصاميم الرقص المتقنة و الحركات التي تتكيف مع الجميع، عاش المشاركون تجربة فريدة سمحت لهم بالتخلص من ضغوطات الأسبوع لكن أيضا من إكتشاف حركات و أنشطة جديدة.

و بهذه المناسبة صرح عزيز قايد، مسؤول عن التظاهرة: " تم إنشاء هذا اللقاء من أجل تقديم صورة جديدة للرياضة في تونس و خاصة اللياقة البدنية . يجب أن يعلم  الجميع أن ممارسة نشاط رياضي أصبحت ضرورة لجزء كبير من التونسيين. و من خلال هذه اللقاءات نأمل إكتشاف أشياء جديدة و التأكيد على أهمية ممارسة نشاط رياضي منتظم." و أضاف : " حاول المدربون طوال اليوم تحفيز المشاركين و تشجيعهم على تجاوز حدودهم و مضاعفة جهودهم لتحقيق هدفهم. دورنا كمدربين من خلال نشاطنا هو غرس روح المثابرة و القيم المفيدة للحياة اليومية."

و بالفعل، بعد نسختين شهدتا حضور أكثر من 500 مشارك لكل منهما، يأمل منظمو لقاء les Mills إلى جعل هذه المغامرة حدثاً لا ينسى لعشاق  اللياقة البدنية.