languageFrançais

قريّط لإسعاد كلّ بيت

تأسّست شركة قريّط للتّجهيزات المنزليّة والإلكترونيّة في 1958 ، ومنذ ذلك الوقت عملت على تطوير منتجاتها وإرضاء حرفائها من خلال فتح نقاط بيع في كامل تراب الجمهوريّة،  لتصل حاليّا إلى 54 نقطة بيع. هذا الرّقم لم يتوقّف هناك، بل واصلت الشّركة العمل على تطوير خدماتها، وهي اليوم بصدد إفتتاح نقاط بيع جديدة علىغرار: شارع لندرة تونس، الكرم، أريانة الجديدة، مغازة ثانية في صفاقس، قفصة، الكاف والحامّة قابس.

"قريّط لإسعاد كلّ بيت"، تحت هذا الشّعار تسعى الشّركة لكسب ثقة حرفائها، من خلال توفير أكثر من 600 اتفاقية بيع بالتّقسيط على 36 شهرًا، فضلا عن تمكين الزّبائن من الدّفع بالحاضر بأسعار معقولة ولا تقبل المنافسة.
لم تنته المفاجئات بعد، بل توفّر شركة قريّط أيضًا ضمان الجودة وكذلك خدمة التّوصيل إلى المنازل إلى جانب النقاط التحفيزية لحرفائها الأوفياء والتي تمكنهم من التمتع بتخفيضات هامة والفوز بهدايا قيمة.
شركة قريّط أصبحت بفضل خبرة القائمين عليها رقما صعبا في عالم للتّجهيزات المنزليّة والإلكترونيّة في تونس وتحتل المرتبة الاولى بدون منافس.
للمزيد من التّفاصيل، يمكنكم متابعة عروض صيف2021 عبر الرابط https://j.mp/3ldBYmk  أو على وسائل التّواصل الاجتماعي، وموقع الويب: www.graiet.tn