languageFrançais

ملتقى حول تأثير أزمة كوفيد على نشاط وكالات الأسفار

في إطار الأجندة الوطنية للأعمال، البرنامج الذي تم اطلاقه بالشراكة بين المعهد العربي لرؤساء المؤسسات والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، ورئاسة الحكومة، أطلق المعهد العربي لرؤساء المؤسسات بالتعاون مع الجامعة التونسية لوكالات الاسفار دراسة استقصائية مع مديري وكالات الأسفار من أجل قياس مدى تأثير أزمة كوفيد على قطاع الأسفار في تونس.

ونظم المعهد العربي لرؤساء المؤسسات ملتقى يوم الأربعاء 2 جوان 2021، لعرض نتائج الدراسة الاستقصائية حول مدى تأثير أزمة كوفيد 19 على قطاع الأسفار في تونس، والتي أطلقها المعهد، بالتعاون مع الجامعة التونسي لوكالات الأسفار والسياحة (FTAV).
واستمر اللقاء "90 دقيقة"، تحت إشراف المدير التنفيذي للمعهد العربي لرؤساء المؤسسات مجدي حسن، وبحضور مدير عام النقل البري بوزارة النقل واللوجستيك أنيس سلامة، ورئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة جابر بن عطوش، والخبير المالي حاتم زعرة، ومختلف الفاعلين في مجال وكالات الأسفار في تونس.


وتناول اللقاء قضيتين رئيسيتين، هما المتطلبات والحاجيات اللازمة لإحياء نشاط وكالات الأسفار، ومدى استعداد القطاع بصفة عامة لموسم صيف 2021.