languageFrançais

مستشفى طبلبة: قسم الاستعجالي الجديد يدخل حيّز الاستغلال

أدت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 زيارة ميدانية لمؤسسات استشفائية بولاية المنستير.

وزارت وزيرة الصحة المستشفى المحلي بطبلبة أين قامت بتدشين قسم الاستعجالي الجديد الذي دخل حيّز الاستغلال مؤخّرا وتجاوزت تكاليف إنجازه 530 ألف دينار.

واطلعت الوزيرة بالمناسبة على الوحدتين الجديدتين لكلّ من الأشعّة والصيدلة (تمّ إحداثهما في إطار التعاون بين وزارة الصحة والمجتمع المدني جمعيّة أولياء).

 

كما زارت سنية بالشيخ المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير إطّلعت خلالها على سير العمل بقسم القلب والشرايين بهذه المؤسسة الاستشفائية.

وأشرفت بالمناسبة على موكب تكريم الأطباء الدكاترة والأساتذة العاملين بهذا القسم وعلى رأسهم الأستاذ محمد بن فرحات بعد مسيرة حافلة بالبذل والعطاء لفائدة مرضاه وبنجاحات علمية متميّزة.

وأشادت الوزيرة بهذه المبادرة التي تعبّر عن مدى ترابط الأجيال صلب الأسرة الصحيّة الوطنية، متقدّمة بتحية تقدير وعرفان للأستاذ محمد بن فرحات على الخدمات الجليلة التي قدمها لفائدة طلبته ولقسم القلب والشرايين بمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير الذي ساهم في مزيد إشعاع الطب التونسي داخل وخارج البلاد.

 

 

كما زارت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بن الشيخ اليوم المصحة الاستشفائية الجامعية لطب وجراحة الأسنان بالمنستير واطلعت على سير العمل بمختلف الأقسام مثمنة بالمناسبة دور الإطارات الطبية العاملة بهذه المؤسسة في تكوين وتأطير الطلبة.