languageFrançais

IMSET تحتفل بالمصادقة على جميع شهائدها وبتخرج طلبتها 

احتفالا بالمصادقة على جميع الشهائد التي تدرسها IMSET وتخرج طلبة هذا العامIMSET GABES  تم تنظيم مؤتمر صحفي و حفل تخرج كبير في نزل شمس قابس بحضور الرئيسة التنفيذية لمجموعة HONORIS TUNISIE  التي تنتمي اليها IMSET  ومدير قسم التدريب المهني حافظ الغضاب ومدير معهد قابس بن جابر. 

كما حضر الحفل والي قابس منجي ثامر والمدير الجهوي للتدريب المهني و التشغيل نزار خالدي بالإضافة الى الممثلين الجهويين الذين قاموا بتهنئة الفائزين وعائلاتهم. 

وقد أعرب المسؤولان عن دعمهما لـIMSET  نظرا الى دور المؤسسة في تأهيل جيل متكون على استعداد لدخول سوق الشغل.

أمام عديد كبير من الصحفيين الذين حضروا الندوة الصحفية التي تم تنظيمها نفس اليوم، أعلنت حباب العجمي مع حافظ الغضاب عن المصادقة على جميع الشهائد للتخصصات التي تقترحها المؤسسة في قابس و كذلك لجميع مؤسساتIMSET  الموجودة في بقية الولايات.

وفيما يخص التخصصات المقدمة في قابس فعددها 10 منها الإدارة والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والإجراءات الجمركية وغيرها إضافة الى 100 شهادةIMSET  في البلاد وتأتي هذه الموافقة لإنهاء الجدل الذي حصل بالمؤسسة السنة الفارطة و مع هذه الموافقات يفتح باب جديد للطلاب الجدد. 

وبالفعل فإن جودة التدريب إضافة الى تخصص وتجربة الأساتذة فيIMSET  تضاف الى تلك البنى التحتية الحديثة، فجميع المكونات موجودة للسماح للطلاب بالتدريب بشكل جيد واكتساب المعرفة الصحيحة للنجاح في المستقبل نجاحات ستكون مفيدة للجهة بأسرها لأن شبابها سيكونون فاعلين اقتصاديا واجتماعيا وسيعملون من أجل تنمية منطقتهم.