languageFrançais

الخطوط التونسية تعتذر مجدّدا ..

قدمت الخطوط التونسية اعتذاراتها إلى مسافريها الذين تأخرت أو تأجّلت رحلاتهم جرّاء الإضطرابات التي شهدتها برمجة مواعيد سفراتهم خلال الفترة الممتدّة من 13 إلى 16 أفريل 2019.

وأكدت الناقلة الوطنية أنّها حريصة على إيجاد الحلول الكفيلة بتأمين نقل جميع المسافرين إلى وجهاتهم، مُفيدة أنّ عددا من رحلاتها المؤجّلة يوم الأحد المنقضي قد أقلعت يوم أمس الإثنين وأنّها بصدد التنسيق ومتابعة برمجة السفرات المتأثّرة بالإضطرابات الأخيرة.

وأشارت الخطوط التونسية إلى استئناف نسق الرحلات بشكل تدريجي وذلك بالتعاون مع جميع الأطراف المتدخّلة بما فيها الطرف الإجتماعي الذي عُقِـدت معه جلسة عمل مساء يوم الاثنين بمقر الشركة تمّ خلالها التأكيد على أن الحوار يبقى السبيل الوحيد لتقريب وجهات النظر وفضّ جميع المسائل العالقة بما يضمن السير العادي للعمل.

وسبق أن نشر المخرج نجيب بلقاضي الذي كان على متن رحلة الخطوط التونسية المبرمجة يوم الأحد 14 أفريل 2019 من مطار Lyon-Saint Exupéry، عددا من الفيديوهات على حسابه بموقع فايسبوك للتذمر من تأخر الرحلة عدد TU851 والذي تجاوز الـ40 ساعة دون تقديم أيّ توضيح للمسافرين.

وبيّن أنّ الرحلة كانت ستغادر مطار ليون في اتجاه تونس الأحد على الساعة 18.40 فوقع إعلامهم في مرحلة أولى أنّها ستتأخر لمدّة 7 ساعات وتمّ نقلهم إلى أحد النزل ليتم إخبارهم فيما بعد أنّه تم إلغاؤها دون إعطائهم أيّ تفسيرات أو تحديد موعد آخر لانطلاقها.