languageFrançais

Ooredoo تطلق منصتها للألعاب الإلكترونية "Ooredoo EZ"

 سعيا منها أن تكون الشركة الرائدة والأولى في مجال الألعاب الإلكترونية في تونس، تعزز Ooredoo مكانتها كمبتكر رئيسي في التحول الرقمي وتشرع في تحدي جديد في عالم الألعاب الإلكترونية.

خلال حفل أقيم في مقرها الرئيسي بتاريخ 23 ماي 2022، بحضور وسائل الإعلام واللاعبين والمؤثرين ومحبي ألعاب الفيديو، كشفت Ooredoo عن اسم منصتها الجديدة المخصصة لعشاق الألعاب الإلكترونية"Ooredoo EZ" بالإضافة إلى شراكتها التكنولوجية مع Swarmio Media.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Ooredoo أن المنصة الأولى للألعاب الالكترونية في تونس"Ooredoo EZ"ستكون مفتوحة أمام مجتمع اللاعبين بأكمله من جميع المشغلين مع العديد من البطولات والتحديات المتاحة يوميا.

وبهذه المناسبة، صرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس: "نحن سعيدون للغاية لبدء مغامرتنا في الألعاب الإلكترونية بالشراكة مع Swarmio Media التي ستزودنا بأكثر التقنيات ابتكارا.  نهدف إلى الوصول إلى هذا السوق الواعد وأن نكون فاعلا رئيسيا في هذا المجال وندعم نمو نظامها البيئي في البلاد. " 

وعبر السيد سونيل ميشرا، مدير التسويق في ooredoo تونس "لطالما كانت أولوياتنا هي تقديم خدمات مبتكرة لحرفائنا، ومع إطلاق Ooredoo EZ، فإننا نواصل شغفنا من خلال توفير تجربة حديثة لمجتمع اللاعبين التونسيين ولنواصل اثراء حياة حرفائنا الرقمية."

وعلق السيد Vijai Karthigesu، الرئيس التنفيذي لشركة Swarmio :"لقد بنينا شراكة عمل قوية مع Ooredoo تونس، ونتطلع إلى التعاون معهم في المستقبل، حيث نقدم معا تجارب وألعاب مذهلة للحرفاء في جميع أنحاء البلاد".

مع استمرار ألعاب الفيديو التنافسية في الاندماج في الثقافة الشعبية، يولي المستثمرون والعلامات التجارية ووسائل الإعلام والمستهلكون اهتماما للشعبية المتزايدة للألعاب الإلكترونية.

ومن خلال وضع مصالح حرفائها وعشاق الألعاب الإلكترونية كهدف رئيسي لها، توفر Ooredoo EZ مجموعة كاملة من عناصر الألعاب المطلوبة والتي ستكون متاحة للشراء على منصة "Ooredoo EZ".

يمكن للمستخدمين استبدال النقاط المكتسبة أو شراء نقاط إضافية للاستمتاع بمحتوى أكثر تميزا مثل: سبوتيفاي، فالورانت، ماين كرافت، ليج أوف ليجندز، فورتنايت، فيفا، نينتندو.

كما تخطط Ooredoo لتنظيم حملات ومسابقات على المستويين المحلي والعالمي وذلك لزيادة مجتمع اللاعبين وتطوير مهاراتهم.

اكتشف عالم الالعاب الالكترونية مع Ooredoo على الموقع www.ooredooez.tn