languageFrançais

انطلاق بيع القسط الثاني من الاشتراكات المدرسية والجامعية

أكدت شركة النقل بتونس في بلاغ موجّه للتلاميذ والطلبة اليوم الأربعاء 19 جانفي 2022 ، انطلاق عملية بيع القسط الثاني من اشتراكات النقل المدرسية والجامعية الخاصة بالموسم الدراسي 2021/2022 يوم الاثنين 24 جانفي 2022 . 

وستتمّ عملية بيع الاشتراكات الصالحة على شبكات النقل بالحافلة والمترو والخط الحديدي تونس – حلق الوادي – المرسى عبر 143 مكتب بريد منها 122 مكتبا بإقليم تونس الكبرى (ولايات تونس (56) وأريانة (16) وبن عروس (30) ومنوبة (20) ) و 21 مكتبا بمراكز بقية ولايات الجمهورية.

كما خصّصت الشركة خمس وكالات تجارية تابعة لها لتأمين عملية البيع وهي : 

-   الوكالة التجارية بالمروج 4 الموجودة قبالة المحطة النهائية لخط المترو رقم 6 

-  الوكالة التجارية بحي الخضراء المحاذية لمحطة المترو.

-    الوكالة التجارية "المرسى الشاطئ"

-    الوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط " سليمان كاهية" بمنوبة

-    الوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط " خير الدين" بمنوبة

وسيكون توقيت العمل بهذه الوكالات من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء من دون انقطاع و من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال يوم السبت.

وبالتوازي مع نقاط البيع المذكورة وانطلاقا من نفس التاريخ ، فإنّـه بالإمكان اقتناء الاشتراكات عن طريق شبكة الأنترنات من خلال موقع الواب التالي : www.ichtirak.poste.tn 

ولمزيد الإرشادات حول ملف الاشتراكات المدرسية والجامعية فإنه بإمكان التلاميذ والطلبة الاتصال بمركز النداء التابع للبريد التونسي على الرقم المباشر 1828 أو بالرقم الأخضر لشركة نقل تونس  80.100.345 .