languageFrançais

تفاصيل إنتقال هنيد إلى آيك أثينا اليوناني

اعتبر معز الشابي وكيل أعمال وسيم هنيد أنّ انتقال لاعب النادي الرياضي الصفاقسي والمنتخب الوطني إلى آيك أثينا اليوناني يمثّل  فرصة هامة للاعب على مستوى مسيرته الإحترافية كما أنّ هذه التجربة سيكون لها أثر إيجابي على المنتخب الوطني، حسب تصريحه.

وقال الشابي في مداخلة هاتفية لبرنامج فوروم سبور على موزاييك الخميس 20 أوت 2020 إنّ  ما شجع الفريق اليوناني على التعاقد مع نسيم هنيد ه  الشراسة في الأداء و الإندفاع الذي يتميّز به وما يتمتّع به من امكانيات لتطوير آدائه. 

وأعلن نادي آيك أثينا اليوناني، اليوم تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي التونسي نسيم هنيد لمدة أربع سنوات مقابل 800 ألف دولار.

وأوضح الشابي أنّ المفاوضات كانت صعبة وتوقفت في وقت ما أمام تمسك نادي عاصمة الجنوب بمبلغ 800 ألف أورو خاصة وأنه رفض عرضين من فرنسا وروسيا السنة الماضية بقيمة أكبر.

وقال وكيل أعمال وسيم هنيد إنّ الفريق اليوناني كان يسعى لإستعارة اللاعب مع امكانية الشراء وهو ما رفضه النادي الصفاقسي، قبل أن يتمّ تقديم كلّ طرف تنازلات ليتمّ التوصّل إلى اتفاق أعقبه توقيع العقد في ساعة متأخرة من مساء أمس. 

كما أشار إلى أنّ مدرب الفريق اليوناني أبدى تمسكه بوسيم هنيد. 

وقال الشابي إنّه من المفترض أن يكون هنيد في التشكيلة الأساسية للفريق، مشيرا إلى توفير النادي لكلّ الظروف المناسبة لتأقلم اللاعب مع هذه التجربة الجديدة، من بينها وضع مترجم لمرافقته إلى حين تمكّنه من التواصل كما يجب مع الإطار الفني واللاعبين. 

وأكّد أنّ انتقال وسيم هنيد إلى الفريق اليوناني حظي بتغطية إعلامية واسعة.

وتجدر الاشارة الى ان ايك أثينا اليوناني أنهى الموسم في المركز الثالث ويستعد يوم 30 اوت الحالي لخوض نهائي كأس اليونان والذي سيجمعه ببطل الموسم اولمبياكوس.