languageFrançais

رئيس فرع الكرة الطائرة بالترجي: غصّة البطولة العربية مزالت

أكد شكيب بوسلامة رئيس فرع الكرة الطائرة بالترجي الرياضي التونسي في فوروم سبور اليوم الخميس 25 أفريل 2019 أن 'غصة البطولة العربية مازالت'، قائلا إنه لم يستوعب بعد خسارة اللقب في تونس أمام فريق قطري.

وتابع أن الترجي يزخر برصيد بشري ثري جدا وقادر على تقديم الأفضل كما أنه أقوى من عديد الفرق العربية، مضيفا 'ما قبلتش فريق قطري يجي لتونس ويربحني وأحنا إلي نظمناها .. على كل نكملو الموسم الحالي ورابح خاسر عندنا تقييم وان شاء الله العام جاي أحسن من السنة..'

ويذكر أن الترجي الرياضي التونسي فشل مساء السبت 23 فيفري 2019 في حسم نهائي البطولة العربية للكرة الطائرة وانهزم أمام الريان القطري بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين تفاصيلها (25/19) و(25/22) و(20/25) و(25/20) و(15/9).

كما يشار إلى أن فريق باب سويقة تسلم رمز البطولة الوطنية للكرة الطائرة مساء الأربعاء بقاعة الزواوي في أعقاب فوزه ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الاياب على ضيفه سعيدية سيدي بوسعيد 3-صفر (تفاصيلها 25-15 و25-23 و25-16).
   
وتولت سنية بن الشيخ وزيرة شؤون الشباب والرياضة رفقة حمدي المؤدب رئيس الترجي الرياضي التونسي تسليم رمز البطولة إلى قائد الفريق مهدي بن الشيخ.

وكان الترجي الرياضي ضمن التتويج بلقب البطولة الوطنية للمرة التاسعة عشرة في تاريخه والثانية على التوالي منذ الجولة الماضية.