languageFrançais

بوسلامة : دوبلي الثأر والتحدي.. تلك رسالة لاعبي الترجي لحمدي المدب

تُوّج الترجي الرياضي التونسي عشية الثلاثاء 1 ماي 2018 بكأس تونس للكرة الطائرة إثر فوزه على النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 3 أشواط مقابل صفر، وهي الكأس رقم 16 في تاريخ فريق باب سويقة الذي توّج الأسبوع الفارط ببطولة الموسم.

وقال شكيب بو سلامة رئيس فرع الكرة الطائرة بالترجي الرياضي في فوروم سبور اليوم الخميس 3 ماي 2018 إن التتويج بالثنائية جاء بعد 10 سنوات وإن اخر تتويج بالدوبلي في الكرة الطائرة يعود إلى سنة 2007، منوها بكفاءات فريق باب سويقة.

وأكد أن المقابلة كانت بمثابة الثّأر والتحدي في صفوف لاعبي الترجي بعد الأجواء المشحونة التي دفعت رئيس الترجي حمدي المدب إلى القيام بتغييرات على مستوى الإطار الفني والإداري.

وتابع في هذا الإطار 'التتويج بالدوبلي كان بمثابة التّحدي والثّأر، اللاعبين حبوا يقولو لحمدي المدب راهي الحكاية حكاية أجواء وهذا شنوا نجمو نعملو كيف تتبدل.. النجم قالت جايين هاي خبزتنا وأنا لعبت على الجانب النفسي قبل مقابلتنا ضدهم  وحتى ملاعبي منهم ما هز الدوبلي في مسيرتو كان اللاعب هشام الكعبي في 2007 ..'

وفي حديثه على جمهور الترجي الرياضي التونسي، ختم ضيف فوروم سبور قائلا ' نتمنى أن يتم حل إشكال الجمهور في اقرب وقت، من غير المعقول أن يواجه الترجي الأهلي المصري في إياب من الجولة الأولى من دوري أبطال افريقيا..'