languageFrançais

رئيس جامعة الملاكمة ونائبه يستقيلان..

قدّم رئيس جامعة الملاكمة معطي الدخلي الخميس 12 أفريل 2018 استقالته من رئاسة الجامعة، ومن المنتظر أن يقدم نائب الرئيس في الساعات القليلة القادمة استقالته من مهامه أيضا.

وأكد معطي الدخلي في فوروم سبور اليوم الخميس 12 أفريل 2018 أنّ استقالته كانت منتظرة نظرا لكم المشاكل والعراقيل التي اعترضته منذ توليه لمهامه منذ 3 أشهر.

وقال ' حقيقة ومنذ 3 أشهر وأنا نعاني من داخل الجامعة وخارجها ومن عائلة الملاكمة ، حاولت قدر الإمكان أن أوفّق لكن حقيقة استحالت المهمة خاصة مع التهديد الجدي بالعقوبة.

وأبرز أن عائلة الملاكمة تعاني عدة مشاكل منذ 2007 ، وأنه لم يكن على دراية بالوضعية الكارثية التي تعاني منها الجامعة، قائلا إنه عيّن لتسيير مرفق رياضي لا سياسي وفي حال دخلت السياسة على الخط فلا مكان له في الجامعة ، وفق تعبيره.

وأضاف ' الجامعة تعاني من داخل ومن أبنائها موش من برا..وأنا نعمل رياضة وما نعملش سياسة وإذا وصلت للسياسة ننسحب ونقدم استقالتي..وقد كلفت بمهمة ومن المستحيل اليوم أن أواصل كما أنني   لا أريد أن أحمل وزر العقوبة الجديدة التي ستسلط على الجامعة..ولن أتخلى عن تسيير المرفق إلى حين تعيين شخص آخر على رأسها..'