languageFrançais

اليوم الخطوة قبل الأخيرة لتعتلي أنس عرش روما

وهي تتأهب اليوم لتخوض الدور نصف النهائي لدورة روما المفتوحة بداية من الساعة 16.00، في مواجهة مع المصنفة 23 عالميا الروسية داريا كازاتكينا تواصل بطلتنا أنس جابر كتابة التاريخ في رياضة التنس ليس فقط في تونس وإفريقيا والعالم العربي بل العالم بأسره، فقد ارتقت إلى أعلى مستوياتها وباتت حديث العالم كنجمة من نجوم الصف الأول في لعبة الكرة الصفراء .

وهي تستعد لقطع الخطوة قبل الأخيرة من عرش روما بعد ما تربعت ملكة على عرش مدريد كتبت سفيرة سعادتنا فصلا جديدا في كتاب تميزها اللافت وادائها المقنع وجمال عطائها الملهم .

اليوم وبعد كل ما فعلته وقدمته وأتته في مباراة الدور ربع النهائي أمام اليونانية ماريا ساكاري المصنفة 4 عالميا، حيث انهزمت في المجموعة الأولى 1-6 وكانت متأخرة وعلى أبواب الهزيمة في المجموعة الثانية 2-5 تعود عودة البطلة الحاسمة وتوقف منافستنا وسط دهشة الجميع ثم افتخارهم وإعجابهم بها، حيث لم تكتف بقلب النتيجة إلى تقدم في المجموعة الثانية 7-5 إلى ثأر قوي وغاضب بعد نتيجة المجموعة الأولى حيث أعادت الكفة إليها ببراعة وبنفس النتيجة 6-1 لتعبر الى نصف النهائي في مباراة كانت تحت عنوان كل الاثارة والتشويق والامتاع والابداع .

 

اليوم ستكتب أنس فصلا آخرا من فصول نجاحها الذي ينتظره عشاقها ومتابعيها في كل أنحاء الدنيا في مواجهتها مع الروسية داريا كازاتكينا التي تأهلت على حساب السويسرية جيل بلين بعد انسحاب الأخيرة في المجموعة الثانية من المباراة والتي تقدمت فيها الروسية 3 مقابل 2 وفازت في المجموعة الأولى بنتيجة 6 مقابل 4.

وجه لوجه 

بالأمس حققت أنس جابر انتصارها العاشر على التوالي واليوم في المواجهة مع الروسية داريا ستبحث بطلتنا على انتصارها الرابع على التوالي أمام منافستها .

وبالأرقام سبق لأنس وداريا أن تواجهتا في 5 مباريات فازت خلالهم أنس في 3 مواجهات ومن الصدف أنهم كانوا في آخر ثلاث مباريات بينهما في برمنغهام ومونتريال العام الماضي وشتوتغارت الشهر الماضي.

 

النقل التلفزي 

بداية من الساعة الرابعة ستكون المباراة منقولة على قناة بيين سبورت الثالثة الفرنسية التي تنقل كل مباريات دورة روما المفتوحة .

إعلان حب

"أحبها كثيرًا ، فهي اللاعب الأكثر موهبة بين اللاعبين الذين ما زالوا يلعبون".. هذا ما كتبه مشجع إيطالي من مدينة نابولي تعليقا على انتصار أنس جابر في الدور ربع النهائي.. فعلا لقد أصبحت أنس لا سفيرة سعادة التونسيين فقط بل ملهمة لكل عشاق التنس عبر العالم بجهدها وثباتها وتطورها اللافت خاصة على المستوى الذهني الذي كان في الكثير من الأحيان نقطة ضعفها ..أما من الناحية المهارية الرياضية الخالصة فهي ميسي التنس بالرغم من أنها من عشاق ريال مدريد .

عبد السلام ضيف الله