languageFrançais

النادي الصفاقسي والنجم يتعادلان في كلاسيكو الجولة 23

انتهى كلاسيكو النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي بالتعادل السلبي عشية اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

كما انتهت مقابلة المستقبل الرياضي بقابس ونادي حمام الأنف بالتعادل السلبي، فيما تمكن النادي الرياضي البنزرتي من العودة إلى سكة الانتصارات بعد سبع هزائم متتالية وانتصر على الملعب القابسي بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة ذاتها.

وافتتح الملعب القابسي التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق ضربة جزاء أمضاها اللاعب لمجد عامر، فيما تمكن حسام الحباسي من إلغاء هذا التقدم وسجل هدف التعادل في الدقيقة 43 وعزز بشير مقدم الفارق في الدقيقة 90.

وحسم التعادل أيضا مباراة الاتحاد الرياضي ببن قردان والاتحاد المنستيري، حيث انتهت المقابلة بنتيجة هدف مقابل هدف. 

وافتتح شهاب الزغلامي التسجيل لبن قردان في الدقيقة 4 من الشوط الأول ، وتمكن مهدي القط من تعديل الكفة للمنستير في الدقيقة 47.

وسبق أن حسم التعادل مباراة الاتحاد الرياضي بتطاوين والملعب التونسي التي جمعتهما عشية اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 لحساب الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وانتهت المقابلة بنتيجة هدفين مقابل هدفين، حيث افتتح الملعب التونسي التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب أيمن الصفاقسي وأضاف محمد صالح المهذبي الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وتمكن إسماعيل دياكيتي من افتتاح التسجيل لفائدة اتحاد تطاوين في الدقيقة 66، ثم ألغى سليم زكار تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 82 وأمضى هدف التعادل.