languageFrançais

الصفاقسي يهدر فرصة الاقتراب من الترجي

حسم التعادل المقابلتين المتأخرتين من الجولة 15 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى عشية اليوم الأربعاء 27 فيفري 2019.

وانتهت مقابلة الاتحاد الرياضي بتطاوين ضد النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة هدف مقابل هدف، حيث افتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب إسماعيل دياكيتي، فيما ألغى هاني عمامو تقدم أبناء اسكندر القصري وعدل الكفة في الدقيقة 56.

وعاد النادي الإفريقي بالتعادل السلبي من المنستير في المقابلة التي جمعته بالاتحاد الرياضي المنستيري.​​​​​​​

المتلوي يفرض التعادل على الترجي في رادس

ويذكر أن فريق النجم الرياضي بالمتلوي تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية بتعادله بهدف لمثله أمام متصدّر البطولة الترجي الرياضي التونسي على ميدانه في لقاء لحساب الجولة 15 من الرابطة.

وفاجأ الفريق الضيف أبناء المدرّب معين الشعباني بهدف مبكّر في الدقيقة السادسة من المبارة عن طريق ابو بكر ديارا. ولم يتمكّن أصحاب الأرض من التعديل إلاّ في الدقيقة62 بهدف من إمضاء أنيس البدري.  

ويتصدّر الترجي الرياضي التونسي الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه النادي الرياضي البنزرتي و4 نقاط عن النادي الصفاقسي صاحب المرتبة الثالثة الذي تنقصه مباراة. 

وإنتهى لقاء نادي الرياضي بحمام الأنف وشبيبة القيروان بالتعادل بنتيجة 1 -1. وافتتح الأغالبة النتيجة في الشوط الثاني في الدقيقة 56 وحافظوا على تقدّمهم إلى حدود الدقيقة 81 حين تمكّن المحليون من تعديل النتيجة واقتسام نقاط المباراة مع الفريق الضيف. 

وفي قابس حقّق الملعب القابسي فوزه الرابع خلال هذا الموسم اليوم بعد فوزه على ضيفه الملعب التونسي بنتيجة هدفين لهدف.

وإفتتح الملعب القابسي النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق علاء الدين قمش قبل أن يتمكّن أبناء محمّد المكشر من تحقيق التعادل عن طريق ركلة جزاء نفّذها غي منبنزا.

وتمكّن أحمد عمّار من تسجيل هدف الفوز لفريقه في اللحظات الأخيرة من اللقاء.  ​​​​​​​

النادي البنزرتي يفوز على مستقبل قابس

كما إنتهت أولى مباريات 15 من البطولة بفوز النادي البنزرتي على مستقبل قابس، بهدف مقابل صفر السبت 23 فيفري 2019 في ملعب بنزرت.

 

نتائج المقابلات

ترتيب البطولة