languageFrançais

شرف الدين معلنا لجوئه للفيفا: كارثة أوشكت أن تقع بسوسة 

اعتبر رئيس النجم الرياضي الساحلي في نقطة صحفية مساء اليوم الأحد 11 مارس 2018 أنّ النجم الساحلي بصدد دفع ثمن  انخراطه في حرب ضد الفساد، في علاقة بملف التحكيم.

وقال شرف الدين ''سندافع إلى آخر رمق.. والحق يعلو ولا يعلى عليه''، واصفا ما يتعرّض إليه لنجم الرياضي الساحلي بالمهزلة.

وأضاف شرف الدين أنّ ما يجري حاليا هي ''رقصة الديك المذبوح''، متابعا لو قمنا بحركة (geste) لكانت النتيجة مغايرة، دون أن يفصح عن طبيعة هذه الحركة.

واعتبر أنّ المنظومة تعيش آخر أيّامها وأنّه لن يتراجع عن ما بدأه لمكافحتها، مضيفا قوله أنّ التشنّج يمثّل أرضية خصبة لتسود هذه المنظومة، مؤكدا في هذا الخصوص أنّه لن يترك هذه المنظومة قبل التخلّص منها. 

وقال شرف الدين ''نحن مستعدون لدفع الثمن في سبيل أنّ اللعب والنتيجة تحسم فوق الميدان''، حسب تصريحه. 

وصرّح شرف الدين لبرنامج الأحد الرياضي '' كانت عندي قناعة أنه ستقع أخطاء لخلق ارتباك بين الجمعيتين (الإفريقي والنجم)... وعندي قناعة أنّ المخطط كان  أخطر وأخطر بكثير وانّ أطرافا حاولت دفع الجماهير إلى ما  ما لا يحمد عقباه.''

وتابع أنّ كارثة كانت على وشك الوقوع اليوم بالملعب الأولمبي وبمدينة سوسة، متّهما المسؤولين عن كرة القدم في تونس بالوقوف وراء ما يحدث، دون اعطاء مزيد من التفاصيل. 

وأكّد رئيس فريق جوهرة الساحل أنّ النجم مستعد أن يدفع الثمن في سبيل التخلص من هذه المنظومة، داعيا المسؤولين عن الفرق الرياضية إلى الوقوف إلى جانبه. مشيرا في هذا الصدد إلى أنّ  التضامن موجود ولكن ما ينقص هو الشجاعة وأنّ الجميع ينتظرون مآل الأمور لتحديد الإصطفاف، حسب تقديره. 

وأعلن أنّ فريقه سيلجأ، منذ الغد،  إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ''الفيفا''، مشدّدا على ضرورة أن يقوم المسؤولين والسلط المختصة بواجباتهم.