languageFrançais

الافريقي يواصل نتائجه الإيجابية والصفاقسي يتعثر في بن قردان

حقق النادي الافريقي فوزه الثالث على التوالي اليوم الاحد 25 سبتمبر 2015 في ملعب رادس امام الاولمبي الباجي ( 3 - 0 ) والتحق بالترجي الرياضي في صدارة المجموعة 2 ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم اثر مباريات الدفعة الثانية التي اقيمت مساء اليوم. وتعادل مستقبل قابس مع نجم المتلوي بنتيجة ( 1 -1).

وفي المجموعة الاولى اكتفى النادي الصفاقسي بتعادل مخيب  (0 - 0) في بن قردان امام فريق الاتحاد الذي استبسل في الدفاع عن حظوظه وخرج بنقطة التعادل.

ويحتل الصفاقسي المركز الاول (مؤقتا) الى جانب النادي البنزرتي برصيد 7 نقاط من 3 مباريات لكل منهما.

وقدّم أبناء المدرب قيس اليعقوبي مردودا طيبا وسجلوا في 3 مناسبات بواسطة عبد القادر الوسلاتي والمهذبي وصابر خليفة في حين بدا الاولمبي الباجي الوافد الجديد على قسم النخبة بعيدا عن مستواه واثرت الغيابات على ادائه بشكل عام وخاصة في مستوى النجاعة الهجومية.

 وتعثّر النادي البنزرتي يوم امس السبت واكتفى بالتعادل مع اتحاد تطاوين ضمن منافسات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة في مجموعته الاولى التي شهدت اول فوز لترجي جرجيس بعد بداية متواضعة.

ومن جهة اخرى واصل الترجي الرياضي التونسي عزفه المنفرد ضمن منافسات المجموعة الثانية ملحقا هزيمة جديدة بمستقبل المرسى.

ولم يتمكن النادي البنزرتي من استكمال مسيرته الموفقة في بداية سباق بطولة الرابطة المحترفة الاولى اذ كان تحول ابناء سفيان الحيدوسي الى تطاوين محفوفا بالصعوبات بعد ان اكتفى الضيوف بالتعادل الابيض في لقاء تشبث فيه ضيف الرابطة الاولى بحظوظه ولعب دون مركبات مقابل اهدار النادي البنزرتي لفرصة ذهبية تمثلت في ضربة جزاء اهدرها اللاعب حمزة الجلاصي في دق 7 ليقتسم الفريقان النقاط.


ورفع اتحاد تطاوين رصيده الى نقطتين في انتظار اجراء مباراته المتاخرة ضد اتحاد بن قردان.

وشهدت الجولة الثالثة للسباق في ذات المجموعة الفوز الاولى للترجي الجرجيسي ليزيد في تعميق جراح اولمبيك سيدي بوزيد وسجل اللاعب سليم بن بلقاسم هدف اللقاء في دق 31 ونجح فريق "عاصمة الزياتين" في المحافظة عليه حتى نهاية المباراة ليرتقي ترجي الجنوب الى المركز الخامس في حين تلوح وضعية اولمبي سيدي بوزيد جد معقدة وصعبة بـ 3 هزائم متتالية ورصيد خاو من النقاط .

وكسب نادي حمام الانف نقطته الاولى في الموسم الجديد بالتعادل مع ضيفه الملعب القابسي ليحقق الفريق استفاقة نسبية اوقف بها البداية المتعثرة، فيما رفع الملعب القابسي رصيده الى 4 نقاط في المركز الرابع.

 

نتائج الجولة الثالثة

الترتيب العام