languageFrançais

غازي بن عثمان : 'النجم مستهدف وقرارات الرابطة كانت جاهزة..'

أكد الناطق الرسمي باسم النجم الساحلي غازي بن عثمان لموزاييك اليوم الخميس 30 نوفمبر 2017 أنّ فريقه مستهدف من طرف مكتب الرابطة والقرارات كانت جاهزة قبل الاجتماع، لافتا إلى أنّ  إدارة النادي ستقوم باستئناف هذه القرارات

واعتبر أنها ليست قرارات بل هي الحلقة الثانية من المظالم التي يتعرض لها النجم، وفق قوله، متابعا أنها 'مهزلة في حق الرياضة التونسية والنجم مستهدف بطريقة مكشوفة'.

وأكد أن إدارة الفريق أثبتت تعرض اللاعب حمزة لحمر للاعتداء من قبل أحد لاعبي الترجي، معتبرا أن هذه القرارات واقتراح الشطب مدى الحياة في حق غازي عبد الرازق من أجل الاعتداء بالعنف على عون أمن تضمنت رغبة في ضرب النجم الرياضي الساحلي وهي ليست بريئة، وفق قوله.

ويذكر أنّ الرابطة الوطنية لكرة القدم قررت عشية اليوم الخميس 30 نوفمبر 2017 معاقبة كاتب عام النجم عادل غيث بمقابلتين و5000 دينار من أجل سلوك عنيف ومن أجل الدخول للملعب والاحتجاج على قرارات الحكم في كلاسيكو الأحد الفارط بين النجم والترجي.

كما قررت حرمان مساعد المدرب قيس الزواغي من 4 مقابلات وخطية مالية ب7000 دينار إثر تعمده البصق على عون امن.

وبالنسبة للاعبين، عاقبت الرابطة حمزة لحمر بمقابلتين و5000 دينار من أجل تصرف غير لائق، وأمين بن عمر وأنيس البدري بمقابلتين وخطية ب5000 دينار من أجل الاعتداء بالعنف.

وفي ما يتعلق بغازي عبد الرازق، قررت الرابطة إحالة الملف على المكتب الجامعي مع اقتراح الشطب مدى الحياة من أجل الاعتداء بالعنف على عون أمن.