languageFrançais

الترجي ينفرد مؤقتا بالصدارة.. وخماسية لمستقبل قابس ضد المتلوي

انتهت عشية اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 مقابلتي الدفعة الأولى لحساب الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وتمكن الترجي الرياضي التونسي من الفوز على الاتحاد المنستيري بنتيجة هدفين مقابل هدف في ملعب المنزه. وافتتح كوليبالي التسجيل لفائدة فريق باب سويقة في الدقيقة السادسة من الشوط الأول وأمضى مايكل انرامو الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق ضربة جزاء.

وسجل الهدف الوحيد للاتحاد المنستيري اللاعب تيجاني عنان في الدقيقة 81. فوز مكن الترجي الرياضي التونسي من الانفراد بصدارة ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة.

كما كان الفوز أيضا حليف المستقبل الرياضي بقابس ضد نجم المتلوي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح علي عبد العزيز القشي التسجيل لفائدة قابس في الدقيقة 10 عن طريق ضربة جزاء، ثم عزز حليم الدراجي النتيجة في الدقيقة 20 عن طريق ضربة جزاء أيضا.

وأمضى الهدف الثالث فهمي قاسم في الدقيقة 68 ثم تمكن صدام بن عزيزة من هز شباك الفريق المنافس في الدقيقة 72 واختتم فهمي صدام التسجيل في الدقيقة 74 محققا ثنائية في رصيده وخماسية لفريقه.

فيما سجل عماد المنياوي هدف المتلوي الوحيد في الدقيقة 30 من المباراة.

ويذكر أنه تم تأجيل مقابلتي النجم الرياضي الساحلي ضد النادي الصفاقسي ومباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي إلى موعد لاحق بسبب المواعيد الإفريقية الأحد المقبل.

 

نتائج المباريات


ترتيب الفرق


الرابطة الأولى : برنامج الجولة السابعة