languageFrançais

الرابطة الأولى : الترجي يفوز ويسترجع الصدارة

فاز الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت 9 سبتمبر 2017 على مستقبل قابس بنتيجة هدف دون مقابل في ملعب رادس، وذلك لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.


وسجل هدف المباراة الوحيد طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 66 عن طريق ضربة جزاء، ليتصدر فريق باب سويقة الترتيب من جديد برصيد 12 نقطة.

 

ويذكر أن شبيبة القيروان تمكنت من الفوز عشية اليوم السبت 9 سبتمبر 2017 على النادي الإفريقي لحساب الجولة ذاتها. وانتهت المباراة بنتيجة هدف دون مقابل أمضاه اللاعب 'كريستوفر مندوقا' في الدقيقة 77.

كما كان الفوز حليف النادي الصفاقسي الذي تمكن من العودة إلى صفاقس ب3 نقاط بعد أن أنهى المباراة التي جمعته بالملعب القابسي بنتيجة هدفين مقابل هدف.


وافتتح لاعب عاصمة الجنوب فراس شواط التسجيل في الدقيقة 46 وعزز 'كينغسلي سوكاري' الهدف الثاني في الدقيقة 73 ، فيما أمضى اللاعب 'ايكاسا أبودو' هدف قابس الوحيد في الدقيقة 87.

ولحساب الجولة ذاتها، عاد النادي البنزرتي بثلاث نقاط من مدنين إثر فوزه على الأولمبيك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وافتتح الفريق المضيّف التسجيل في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب فادي الفالحي، إلا أن بلال السعيداني مكن البنزرتي من العودة في المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 وعزز جاك مدينا الفارق بتسجيل هدف ثان في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بتفوق الفريق الضيف. أمام المباراة الأخيرة من الدفعة الأولى من الجولة، فقد جمعت نجم المتلوي باتحاد بن قردان، وانتهت لفائدة المتلوي بنتيجة هدف دون رد أمضاه اللاعب برهان الحكيمي.

 

ترتيب الفرق

 

 نتائج المباريات

 


الرابطة الأولى : المتلوي في الصدارة مؤقتا والإفريقي ينهزم أمام الشبيبة