languageFrançais

النادي الصفاقسي : خطية جديدة بحوالي 800 مليون لفائدة الكامروني ماريوس

تلقّى النادي الصفاقسي قرار من هياكل الفيفا ينص على تخطئته بحوالي 800 مليون يستوجب دفعها لفائدة لمهاجمه الكامروني السابق ماريوس نوبيسي بعد ان اخل الفريق بتعهداته والتزاماته تجاهه ولم يمكنه من مستحقاته.


وحصل ماريوس على حكم استئنافي لفائدته بالحصول على مبلغ ضخم من الاموال، وهو مبلغ يتجاوز القيمة الكروية للاعب في وقت تشهد فيه خزينة الجمعية متاعب بالجملة وغيابا شبه تام للدعم.  وكان بالامكان فض العلاقة بين الطرفين بالتراضي وبمبلغ مالي زهيد جدا لكن الهيئة السابقة تلكأت في تسوية الملف وديا مع ماريوس والذي رفع الامر الى الفيفا ليجني مبالغ طائلة لم يكن يستحقها في الاصل.


رايموند يعود الى الفريق 
بعد انتهاء فترة اعارته عاد اللاعب الغامبي رايموند ماندي الى النادي الصفاقسي وشرع منذ يوم امس في التدرب مع الاكابر في انتظار ان تتضح الرؤية بخصوص الاحتفاظ به ضمن الرصيد البشري الحالي او تمكينه مجددا من اوراق الخروج سواء على اساس اعارة او بانتقال نهائي واما مواطنه قلب الدفاع مصطفى كوجايي فانه يتدرب مع فريق النخبة .


تجدر الاشارة الى انه قبل عودة رايموند فان الفريق استعاد لاعبه المعار الى اتحاد المنستبر عمر بوراوي لتعزيز الرصيد البشري للنادي مجددا لا سيما وان الفريق يشكو ضعفا على مستوى مركز الرواق الأيسر.

 

فتحي بوجناح