languageFrançais

النجم يفوز على الإفريقي ويعزّز موقعه في صدارة مجموعة التتويج

عزّز النجم الرياضي الساحلي تصدّره لمجموعة التتويج من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بفوزه أمام النادي الإفريقي بنتيجة (1 -0) في مباراة لحساب الجولة الخامسة.

وسجّل هدف المباراة الوحيد أسامة عبيد في الدقيقة 38 من ضربة جزاء.

وتمكّن فريق جوهرة الساحل من حصد ثلاث نقاط مهمّة في سباقه نحو التتويج، خاصة بعد هزيمته في مباراة الجولة الرابعة أمام الترجي الرياضي التونسي،  ليرفع رصيده إلى 15 نقطة بفارق أربع نقاط عن النادي الإفريقي صاحب المركز الثاني بـ 11 نقطة مناصفة مع الترجي الرياضي التونسي المنقوص من مباراة. 

وكان الأولمبي الباجي قد فاز في وقت سابق، لحساب الجولة نفسها،  على ضيفه اتحاد تطاوين بهدفين نظيفين سجلهما اسامة بوقرة (61 من ركلة جزاء) وعثمان السعيدي (79).

ورفع الاولمبي الباجي الذي لم يعرف الخسارة في سباق مجموعة التتويج للجولة الثالثة على التوالي رصيده الى 9 نقاط في المركز الخامس مؤكدا فترة الانتعاشة التي يمر بها في الفترة الاخيرة بعد تغلبه ارضه على الترجي الرياضي 2-صفر وتعادله خارج القواعد مع النادي الصفاقسي صفر-صفر فضلا عن تاهله الى نهائي الكاس على حساب النادي الافريقي بركلات الترجيح.

وفي المقابل، انقاد اتحاد تطاوين الى خسارته الرابعة منذ انطلاق مرحلة التتويج ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الاخير رفقة النادي الصفاقسي المنقوص من مقابلة.

وتختتم الجولة يوم الاربعاء المقبل بمباراتين بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر الاولى بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي والثانية بين اتحاد بن قردان والاتحاد المنستيري.