languageFrançais

قبلة لمراسلة.. طلب زواج.. وطرائف: اللبنانيون يشدون العالم

تشهد عدة مناطق في لبنان خلال الأيام الأخيرة مظاهرات شعبية للمطالبة بإسقاط الحكومة أسفرت عن شلل في معظم القطاعات الرئيسية في البلاد، حيث انطلقت شرارتها بعد الإعلان عن نية فرض ضرائب على 'الواتساب'، في تظاهرات هي الأكبر منذ أعوام.

مظاهرات واسعة تطورت إلى مواجهات بين قوى الأمن اللبناني والمحتجين، لكنها لم تخل من بعض المواقف الغريبة والطريفة شدت العالم على غرار الدبكة اللبنانية والقبلة المفاجئة لمراسلة قناة الحدث ، ​​وتقدم شاب لخطبة فتاة، إضافة إلى عديد الصور الغريبة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تم التقاطها خلال أول يومين من انطلاق المظاهرات.

 

قبلة مفاجئة لمراسلة تلفزيونية

وتعرضت إحدى مراسلات قناة الحدث اللبنانية لموقف محرج، أثناء تغطيتها للاحتجاجات في لبنان. وبينما كانت تستعد لإلقاء التقرير التليفزيوني تعرضت لبعض المضايقات من المتظاهرين. 

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث فاجأ شخص ضمن المتظاهرين المراسلة بُقبلة على الهواء، ثم غادر تاركا المراسلة في حالة من الذهول والصدمة، ولم تتمالك نفسها حيث أصابتها نوبة من الضحك.

 

شاب يتقدم لخطبة فتاة 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أظهر شاباً يجلس على ركبته أمام فتاة لطلب الزواج منها، أمام حشد من المتظاهرين. كما وثق الفيديو حالة الفرح التي عمت المكان.