languageFrançais

Tchiggy: مغنّي راب وراء الفيديو غير الأخلاقي المفبرك

تحدّث مغني الراب غسان بن صالح المعروف بـTchiggy في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 27 مارس 2021 عن أحدث أعماله والألبوم الجديد الذي سيقوم بطرحه قريبا.

وكشف أن ألبومه يضمّ 9 اغاني بعنوان ''حالا ڤا'' وسيطرح أغنية كل 3 أسابيع، مبيّنا أنّه يتمضن أعمالا مع قاتي وايناس وميريانو كما سيقوم بإطلاق أغنية الأسبوع القادم بعنوان "انترو".

وتطرق ضيف "نجوم'' إلى تخلّيه عن عمله في صفوف الحرس الوطني في رتبة عريف، قائلا "الدخول لهذا السلك صعب والخروج منه كذلك لقد أرسلت العديد من المطالب للاستقالة إلى أن وافقوا... انضممت للحرس  لإرضاء والديّ وكان من صعب إقناعهما أنني اخترت طريقا آخر" حسب تعبيره.

وعن الرواج الكبير الذي حققه الفري ستايل "نغار" الذي أصبح "أغنية الحظ"، قال تشيغي أنه لم يتوقع أن تحقق الأغنية كل ذلك النجاح وقد طلب منه العديد من أصدقائه أن يحولها إلى اغنية كاملة ويصورها على شكل فيديو كليب وقد يقوم بذلك في شهر سبتمبر.


 

وبخصوص الفيديو المنتشر تحت عنوان "فضيحة تشيغي" وتصويره في وضع لا أخلاقي مع فتاة، أكّد ضيف "نجوم" أنّ لا علاقة له بهذا الفيديو وأنه ليس الشخص الذي ظهر فيه وأنها لا تعدو أن تكون "مجرد حملات لتحطيمه".

وكشف أنه عرف من قام بهذه الفعلة وهو شخص من الوسط الفني (مغني راب) وتأكّد من ذلك بعد أن وصل إلى الفتاة التي ظهرت في الفيديو.