القائمة

Blingos: بلطي أفضل مغني راب وأستشيره في كل أعمالي (فيديو)

قال مغني الرّاب Blingos في برنامج ''دقيقة 60'' اليوم الاثنين 25 جانفي 2021 إنّه وجد وصفة النجاح والدليل عدد المشاهدات التي أصبحت تحققها أغانيه على اليوتيوب، مضيفا أنّه يحاول ترك بصمة خاصّة به على الموسيقى  التي يقدّمها.

وأوضح أنّ أغنيته القادمة ستحقق 10 مليون مشاهدة لأن كلماتها جيّدة، وكشف أن أغنية ستجمعه بكلاي بي بي جي سيتم إطلاقها يوم 17 مارس وستكون مدتها 10 دقائق.

كما قام Blingos بتسجيل أغنية مع نوردو مذ شهر وسيتم قريبا الانطلاق في تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وفي سؤاله عن أحسن كاتب أغاني راب في تونس، قال "أنا مقتنع أنني الأفضل في تونس"، مضيفا "من حق الكاسترو أن يقول أيضا أنه الأفضل في هذا المجال وتصريحه لا يفسد للودّ قضيّة".

كما تطرّق إلى تصريح سابق لمغني الراب بلطي الذي أشاد بموهبته منذ 8 سنوات، وأكّد أنّه صديقه ويكنّ له الكثير من  الحبّ، متابعا "أصبحت أتحاشى الحديث عنه لأنّ بقية فناني الراب ينزعجون".

وتابع Blingos "بلطي فتح الأبواب أمام بقية الرابورات وهو الأول الذي أقام حفلات خارج تونس وسط ظروف صعبة وتقنيات متواضعة ونجح رغم ذلك ... هو فنان وهب حياته للرّاب وحقق أرقاما عالميّة ولا يمكن التشكيك في قيمته".

وكشف انه يستشير بلطي في كل أغانيه وقد أعجب بأغنيته "5 دقائق" واعتبرها أفضل أغنية راب تونسي، لافتا إلى عملا سيجمعهما قريبا.