القائمة

كاسترو: ولدت مشهورا.. وسأترشّح للانتخابات الرئاسية في 2024 (فيديو)

حلّ مغني الراب ''كاسترو'' ضيفا على في برنامج نجوم اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، للحديث عن ألبومه الجديد، كاشفا أنّه يحمل إسم ''مسدس'' سهل الاستعمال في إشارة إلى النقد الذي وجّهه في أغانيه.

ونفى مغني الراب أنّ يكون ألبومه الجديد نوعا من ''كلاش''.

وأكّد كاسترو أنّه ولد مشهورا، حيث كان الكل يعرفه في الحي الذي ولد فيه والكائن في جهة الزهروني بالعاصمة. وعبّر كاسترو عن سعادة والديه بالنجاح الذي حقّقه في عالم الراب واقتناعهما أنّ مستقبله في الموسيقى.

ونفى تغيّر نمط الموسيقى التي يقدّمها، كما يدعيه بعض مغنيي الراب، حسب قوله، مؤكّدا أنّ الموسيقى التي يقدّمها لم تتغير وأنّ الأمر يدخل في إطار التنويع الموسيقي.

وتحدّث ضيف نجوم عن بدايته الصعبة خاصة على المستوى التمويل المادي، لكن النجاح كان حليفه، حسب تعبيره، وقال في السياق ''أول الدروس التي تتعلمها عندما تصبح مشهورا وغنيا أنّك في الواقع لست في حاجة إلى المال وأنّ الفقر مجرّد فكرة لا غير''.

وكشف أنّ أغانيه الجديدة عبارة عن الرسائل مشفّرة وموجّهة لعديد الأطراف، لمحبيه ومُعجبيه وحتى لمنتقديه، حسب تعبيره.

وبخصوص جديده كشف كاسترو أنّ أعمالا جديدة ستجمعه بعدد من مغنيي الراب على غرار علاء، الذي تجمعه به علاقة صداقة كبيرة. 

وبالحديث عن حياته الخاصة، استبعد ضيف نجوم فكرة الارتباط أو الزواج قريبا قائلا ''لست في رحلة البحث عن زوجة اليوم أنا في رحلة البحث عن نفسي''.

وأكّد في سياق آخر، أنّه سيتقدّم لانتخابات الرئاسية في 2024، قائلا ''كل ما حلمت به حقّقته أردت أن أصبح مشهورا فنجحت ولعني أثبح يوما رئيسا للجمهورية التونسية''.