languageFrançais

DJ Costa من الراب إلى تجربة ''الوان مان شو'' 

قال ''DJ Costa'' اليوم الثلاثاء 18 أوت 2020، خلال حضوره في برنامج كورنيش، إنّه بصدد العمل على ‘’وان مان شو’’ سيكون من تأطير الممثل عاطف بن حسين وإخراج المسرحي الطيّب الملايكي، مضيفا أنّ هذا العمل يعتبر حلما بالنسبة إليه وكان متخوفا من عدم تحقيقه.


وعبّر في نفس الاطار، أنّه رفض خوض التجربة في البداية احتراما في المسرحيين، ولكنّه قرر المغامرة والدخول عالم التمثيل والسينما أيضا.


وفي سياق آخر، تحدث ضيف كورنيش عن أعماله الغنائية، قائلا إنّه لم يخرج عن التوجه الذي اختاره منذ بداياته وهو الالتزام في الفن، مشيرا إلى أنّه ظلم نفسه من خلال مواقفه، وأنّه من المقصيين من المهرجانات سنويا بسبب آرائه.


وفيما يخص تراجع نسب المشاهدة في صفحته على اليوتيوب، قال إنّها ليست مقياسا لنجاح أغاني الراب، وأضاف في نفس السياق، أنّه كان من المنافسين لبلطي الذي يفوقه بالأرقام فقط حد تعبيره.


وأمّا عن جديده، تحدث ضيف كورنيش عن عمل سيُطرح قريبا مع أكرم ماغ، وعن عرضه يوم 23 أوت بمهرجان الكراكة بحلق الوادي، قال إنّه سيكون عرض اعتزال الاحتراف بالنسبة إليه.


وأشار ضيف كورنيش، إلى أنّه حقق حلمه في الغناء وهو الشهرة في ميدان الراب، وأنّه ناضل من أجل الاعتراف بالراب كفن ومن أجل بطاقة الاحتراف التي تسند لهذا النمط الموسيقي.