languageFrançais

محمد الجبالي يعود "بتروشيك باند"..

تحدث الفنان محمد الجبالي، اليوم الاثنين 17 أوت 2020، خلال حضوره في برنامج كورنيش، عن أغنيته الجديدة وهي إعادة "لليلي طويل" للمغني المغربي يونس مكري، قائلا إنّها أوّل أغنية أثارت بكائه عند سماعها، مضيفا أنّه منذ سنوات يريد إعادتها وهي من الأغاني القريبة إلى قلبه وتجمعه بها عديد الذكريات.

وقال أيضا، إنّه سيتواجد قريبا في الملاهي الليلية مع مجموعة موسيقية جديدة وهي ''فوشيك باند ''، وسيغني أغانيه القديمة، مع أغاني طربية بتوزيع جديد وإيقاعات حيّة. 

وأمّا عن جديده في المسرح، تحدث ضيف كورنيش عن ''عالصول '' وهو وان مان شو جديد من تأليفه وليس بحاجة لإخراج وفق قوله، مضيفا، أنّه عمل مسرحي سيجمع 70% غناء مع عزف وحديث عن وضع الفنّان التونسي والعربي بطريقة كوميدية.

وفي عودة على مسرحية الأولى ''بلدي التاني '' والتي عُرضت في 2013 و2014، قال إنّها توقفت لأنّها لم تلق حظها و ''ماكينة انتاج ''، وفق قوله حتى تواصل العروض.

وأشار في نفس السياق، إلى أنّه في تلك الفترة، لاقى عديد الانتقادات والعراقيل من أهل الميدان الفني واعتبروه دخيلا على هذا المجال، مضيفا '' أنا أكثر مطرب في تونس مثّل..وعامل مسيرة في التمثيل اكثر من بعض الممثلين ..''