languageFrançais

لبوبا أمير: جميلة والوحش جديدي.. وهؤلاء أنجح مغنيي راب في تونس

حلّ مغني الراب ''لبوبا أمير'' ضيفا على برنامج نجوم اليوم السبت 13 جوان 2020، للحديث عن نجاح أغنيته ''ليلى والذئب''، وعن جديده أغنية ''ويلي ويلي'' التي تبث حصريا عبر موجاتنا، والمستوحاة من قصة الجميلة والوحش من ألبوم ''كليلة ودمنة''.

وأوضح ''لبوبا'' أنّ الأغنية تتحدّث عن الحكم المسبق على الشخص من خلال مظهره الخارجي، وأنّ فيديو كليب الأغنية سيُطرح اليوم في قناته على اليوتيوب.

وأشاد بنجاح أغنيته ''ليلى والذئب'' واحتلالها المركز الأول في ''تيك توك''، وبلوغها الـ10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، مؤكّدا أنّه دخل عالم الفن والراب قبل الثورة وتحديدا في سنة 2009، لكنّه عرف النجاح مع أغنية ليلى والذئب.

غابت رسائل التهنئة..

وفي سياق متّصل، أكّد أنّه لم يتلق اتصالات تهنئة من مغنيي الراب في تونس، بعد نجاح أغانيه حتى من أصدقائه من أبناء منطقة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت. واعتبر أنّ من أنجح مغنيي الراب في تونس اليوم، ''جنجون '' و''جي جي أي'' .

كما اعتبر أنّ مشوار النجاح مايزال طويلا وأنّه لم يبلغ بعد النجاح المنشود الذي يطمح إليه، مبيّنا في هذا الإطار أنّ رصيده من الأغاني لا يسمح له بتنظيم حفلات بعد في انتظار إصدار ألبومات أخرى.

وتوجّه ضيف نجوم بالشكر للاعبي ''الفري فاير'' من تونس وخارجها والذين ساعدوه في انتشار أغانيه، حسب تعبيره.