languageFrançais

صابر الرباعي ونجوم عرب يشاركون في ''أوبريت'' لدعم الجيش الأبيض

نشر الفنان اللبناني وائل جسار صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام لإعلان مشاركته رفقة مجموعة من النجوم العرب في ''أوبريت'' يحمل عنوان 'أنت أقوى' سيكون هديّة للأطباء واعترافا بمجهوداتهم في مكافحة فيروس كورونا.

لكن الصورة أثارت الكثير من الجدل بسبب وجود صورتي الفنانين المصريين عمرو ذياب وثامر حسني إلى جانب محمد منير وكارول سماحة وسميرة سعيد، واعتبر البعض أنّ كورونا أذابت الجليد بين ذياب وحسني وأنّه سيكون التعامل الأوّل بينهما.

لكن سرعان ما نشر موقع "سيّدتي" خبرا لتأكيد أنّ عمرو الذياب لن يشارك في العمل الذي لحنه عمرو مصطفى وكتب كلماته مدحت العدل، وأنّ فكرة المشاركة لم تعرض بالمرّة على "الهضبة" كما أنه لم يرفض العرض بسبب تواجد ثامر حسني.

وكشفت "سيّدتي" أن النجم صابر الرباعي هو من سيشارك في الأوبريت، وسيقوم بتسجيل الأغنية في تونس لأنّه غير قادر على التنقّل إلى مصر للقيام بذلك.

وقد قام الفنانون المشاركون بتسجيل أصواتهم بطريقة منفردة التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث انتهت كارول سماحة بالفعل من تصوير وتسجيل المقاطع الخاصة بها، ومن المقرر أن يتواجد محمد منير وتامر حسني اليوم الأربعاء 15 أفريل 2020 داخل الاستديو للتسجيل والتصوير، على أن تقوم سميرة سعيد بتسجيل الأغنية في الاستديو الخاص داخل منزلها.

وصرّح مدحت العدل لـ''سيّدتي'' أن الأوبريت رسالة لدعم الجيش الأبيض أي الأطباء وفريق التمريض تقديرا لما يقومون به في مواجهة فيروس كورونا، وتم التحضير لهذا العمل منذ 11 يوما.