languageFrançais

رغم تهاطل الأمطار واصل أمير الطرب عرض الاختتام وتألّق 

كان جمهور قرطاج على موعد أمس الخميس 22 أوت 2019 مع أمير الطرب صابر الرباعي ضمن فعاليات اختتام الدورة 55 من مهرجان قرطاج الدولي.

انطلق العرض في العاشرة ليلا، واختار صابر أن يفتتح بعرض ملخّص عن مسيرته الفنية بكلمات من أغانيه، عبر شاشات عملاقة .

بقيادة المايسترو ''قيس المليتي ''، وبأغنية ''تمنيت''، أطّل صابر على جمهوره إلّا أنّه اضطر لإيقاف الحفل بسبب تهاطل الأمطار والتي لم تمنع جمهوره من ملازمة المدارج وعدم المغادرة .

وبعد نصف ساعة، عاد صابر لجمهوره بنفس الطاقة والحضور المتميّز، معبرا عن شكره لجمهوره الذي لم يترك المسرح، قائلا ''هذا الحب إلي ما يتشراش بالفلوس'' .

غنّى أغانيه القديمة والتي أحبّها الجمهور على غرار''على نار '' و''ألف سلامة '' و''عزة نفسي'' و''يا للّا '' و'' يا دلولة '' و'' برشا برشا '' و'' ما تبكيش '' و''الطفلة العربية''  و'' أتحدى العالم '' و''سيدي منصور'' و''صيد الريم ''. بالإضافة إلى أغانيه الجديدة من ألبومه الذي صدر مؤخرا ''صابر 2019 '' من بينها '' مغيار ''  و'' عمري الجديد '' و'' ليلة من العمر '' .

ورغم أنّه خلال الندوة التي سبقت العرض لم يعلن عن تأديته للكوكتال التونسي ، إلّا أنّه أراد شكر الجمهور الوفي، حسب تعبيره ، عبر هذا الكوكتال التونسي والحضرة الصفاقسية.الأضواء والقصص التي رافقت الأغاني على الشاشات والتفاعل الجماهيري مع صابر قبل بداية العرض عبر ' الهاشتاغ '' ، جعلت منه عرضا استثنائيا.

سامية