languageFrançais

لبنى نعمان : لهذا استفزتني ألفة بن رمضان

أوضحت الفنانة لبنى نعمان في كورنيش اليوم الاثنين 19 أوت 2019، أنّ كلمة ''آخرون'' في عنوان العرض الذي ستشارك فيه في مهرجان قرطاج ''سيد درويش وآخرون'' تعني من ساروا على منهج لون سيد درويش، وليس فيها استنقاص من قيمة الفنانين المشاركين في العرض.

وقالت ''هي تأتي في إطار صيرورة مشروع الأغنية الملتزمة التي تتحدّث عن مشاغل الشعب والتي بدأت مع سيد درويش والجيل الجديد الذي انتهج الطريق ذاته''.

وتابعت ''ما يحدث من جدل حول اللافتة الاشهارية للعروض لم افهمها يوما أنا أرى العكس لأنّ الفنان الذي يحتاج إلى النجومية والتعريف هو من يستحق أن تكون صورته في مقدّمة اللافتة الاشهارية للعرض''.

أما بخصوص برمجة المهرجانات الصيفية، قالت لبنى نعمان إنّ بعض من صعدوا إلى ركح لم يقدّموا مشاريع بل هي مجرد حفلات تجارية لا غير .

وقالت ''انتقادي لحفل ألفة في مهرجان قرطاج كان بحب هي تملك صوتا رائعا وتستحق أكثر من حفل تجاري.. صوت ألفة بن رمضان اكبر من الخط التجاري رغم أنّني لا أقصد بأنّ التجاري غير مهم وبن رمضان تملك ما لا تملكه بعض الفنانات في تونس تملك ما يجعلها فنانة ناجحة لأنّ صوتها رائع هي لا تستحق أن تكون في حفل ثنائي''.

وانتقدت لبنى نعمان في السياق ذاته، عدم برمجتها في مهرجان الحمامات الدولي.