languageFrançais

سمير لوصيف لسمير العقربي: 'أنت فاشل في الموسيقى..'

استنكر الفنان الشعبي سمير لوصيف في برنامج رمضان شو اليوم الجمعة 10 ماي 2019 تصريحات سمير العقربي حول مسلسل 'نوبة' حيث أكد أن مخرج العمل عبد الحميد بوشناق قام بسرقة عمله ومشروعه والسطو عليه .

واعتبر أنه كان على سمير العقربي أن يشجع المخرج الشاب عبد الحميد بوشناق لا أن يهاجمه بهذه الطريقة، معبرا عن دهشته من ردة فعله وغضبه.

ولفت سمير لوصيف إلى أنه من المفروض أن يقود 'النوبة' أبناء الفن الشعبي الذين 'عاشوا وتربوا مع المزود والنوبة' وتصريحات سمير العقربي خارجة عن نطاقها، وفق تقديره.

وأضاف في هذا الإطار ' سمير العقربي يتكلم ويقول النوبة متاعي، مالا حتى المقامات متاعك إنت..شكونك إنت وشنيا مدخلك بالنوبة؟ تي إنت فاشل في الموسيقى وما دخلك في الفن الشعبي؟'

وحول مشاركته في مسلسل 'نوبة'، أكد سمير لوصيف أنها تمت ببادرة من المخرج عبد الحميد بوشناق، كاشفا أن تلقى الدعوة للمشاركة في نوبة التسعينات إلا أنه رفض ولم يندم على هذا القرار.

ويذكر أن الفنان سمير العقربي قد صب جام غضبه في برنامج رمضان شو الأربعاء 8 ماي 2019 على 'مسلسل' نوبة' الذي يبث على قناة نسمة خلال شهر رمضان الحالي واعتبر أن مخرج العمل عبد الحميد بوشناق قام بسرقة عمله ومشروعه والسطو عليه .

وتابع العقربي ''ما قام به بوشناق سرقة واعتداء على عمل ومشاريع ناس ولا يمكن تسميته عمل ولا يمكن أن يكون متميزا...ما قام به ظلم وبهتان  واعتداء إرهابي والنوبة التي قام عليها المسلسل هي نوبتي الشخصية''.