languageFrançais

إيمان الشريف: مدينة بنجاحي لأمينة فاخت...ولطيفة قدوتي

أعلنت الفنانة إيمان الشريف في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت  13 أفريل 2019 أنّها انتهت من تصوير فيلم ''نورة تحلم'' الذي سيجمعها بالنجمة هند صبري ولطفي العبدلي ومن إخراج هند بوجمعة.

وأضافت أنّها لن ترفض العروض الجديّة التي ستتلقاها في السينما شريطة أن تخدم مسيرتها السينمائية التي انطلقت فيها، متابعة أنّها لن تقبل أي عمل إلا بعد استشارة عدّة ممثلين أمسكوا بيدها ووضعوها على السجادة الحمراء من خلال فيلم "ولدي" على غرار درّة بوشوشة.

كما تحدّثت إيمان الشريف عن علاقتها بأمينة فاخت، مؤكّدة أنّها ترغب في شكرها لأنّها مدّت لها يد المساعدة بطريقة غير مباشرة وهي مدينة لها بالنجاح الذي حققته.

وتابعت ضيفة "نجوم" أنّه "لولا تسجيل أمينة فاخت لأغنية على الله بعد أن أدّيتها لما حققت هذا النجاح" وفق تعبيرها.

وعادت الشريف بالذاكرة إلى أوّل مرّة سمعت فيها الأغنية المذكورة بصوت بلقاسم بوقنة في الأستوديو بحضور أعضاء من شركة إنتاج وقد نالت إعجابها وقاموا بالاتصال ببوقنّة الذي عبّر عن موافقته على أعادة غنائها وتمنّى لها الحظّ.

وقالت إيمان الشريف "مسيرة أمينة فاخت ليست في قيمة مستواها الفني كنت أتمنى لو تعاملت مع شركة إنتاج ضخمة لنحتت اسمها وأصبحت من أهمّ الفنانات العرب"

كما عبّرت عن إعجابها بالفنانة لطيفة عرفاوي، مؤكّدة أنّها مثال يحتذى به. وتابعت "أنا من أشدّ المعجبين بشخصيتها وذكاءها وأحفظ كلّ حواراتها وأحاول أن تكون لي مسيرة فنيّة مثلها".