languageFrançais

شهرزاد هلال''ندلّل في اختياراتي وما نغنيش وين يجي ومع الي يجي''

حلّت الفنانة التونسية شهرزاد هلال ضيفة على برنامج نجوم اليوم السبت 14 أفريل 2018، لتقديم أغنيتها الجديدة ''اسمع كلامي''، وهي أغنية من ألحانها، وقالت شهرزاد هلال إنّها تتقن التلحين وهي عازفة عود ممتازة بشهادة معظم الملحنين التونسيين وتابعت ''أنا أحب الأغنية الطربية وهي شخصيتي الفنية التي لم لا أستطيع تجاوزها وأنا لا أميل الى الأغنية السريعة''.

أما بخصوص ظهور الممثل التونسي معز التومي في الكليب صرّحت شهرزاد هلال أنّ سيناريو الكليب جعلها تفكّر التومي لمشاركتها الكليب، اعتبارا لأنّ الدور الذي ستجسده الشخصية يروي علاقة صدامية بين المرأة والرجل وسبق للتومي أن قدّم أدوارا مشابهة. 

واعتبرت أنّ الفنان ليس صوتا فقط بل الكاريزما وحضور واختيارات تجعل الجمهور ينجذب إليه. وفي ردّها على وصفها بالكسولة، أوضحت ضيفة نجوم ''أنا لست كسولة انتاجاتي متواصلة إضافة الى أنّ الإنتاج الفني يتطلب مصاريفا كبيرة، 70 بالمائة من الأغاني التي أقدّمها في حفلاتي من إنتاجي الخاص و30 بالمائة اتركها لرغبة الجمهور ''.

أما بخصوص الحفلات الخاصة وحفلات الزواج، قالت شهرزاد هلال ''أنا ندلل في اختياراتي أنا ما نغنيش وين جي ومع الي يجي ادقق في العروض التي أتلقاها وأفكر جيدا قبل الموافقة''.  وتابعت ''الحفلات الخاصة أمر ثانوي بالنسبة هدفي مشروع فني متكامل يضم جميع أغاني الخاصة وأقدمه في عروض ثقافية كبيرة وحفلات''.

وفيما تعلّق بتشبيهها بسنية مبارك، أكّدت أنّها تحترم سنية مبارك لكن هناك اختلاف كبير بينهما، مشيرة ''سنية مبارك بقيت في اللون الفني الملتزم مقابل اتجاهي في وقت ما الى التجاري. وأكّدت شهرزاد هلال أنّها لا تمانع الغناء مع مغني الراب ''كلاي بي بي جي''،  شرط أن يكون الديو في شكل... بين الراب والعود، كما لا مانع لها من الغناء مع الشاب بشير، 

وقالت ''ليس من اهتماماتي الغناء الى الأحزاب وسبق ورفضت عرضا لإحياء حفلات للأحزاب ولا أوافق على الغناء للملوك وتمجيدهم''.

أما بخصوص أعمالها المستقبلية، أعلنت إعدادها لعرض موسيقي كبير تحت عنوان ''نساء ونصف'' موجّه للمرأة قامت بتقديمه لمهرجاني قرطاج والحمامات إضافة الى إعدادها لأغنية جديدة ستكون مختلفة عن بقية أغانيها.