languageFrançais

A.L.A:  هذا ردي على منتقدي ''متع شنية''

يحيي مغني الراب ''A.L.A'' حفلا اليوم السبت 10 فيفري 2018، بداية من الساعة الخامسة ليتواصل الى حدود السابعة مساء.

وتحدّث علاء الذي حل ضيفا على برنامج نجوم اليوم 10 فيفري 2018، عن أغنيته الجديدة ''متع شنية'' كاشفا أنّها قام بتسجيلها منذ أوت 2017 لكنه خيّر إصدارها في شتاء 2018.

وفي ردّه على منتقدي أغنية ''متع شنية''، أقرّ علاء بأنّ البعض من جمهوره لم تعجبه الأغنية ولعلّ ذلك يعود إلى تغيير اللون الموسيقي إذ تعوّد إصدار أغان صاخبة، قائلا ''لكن هذا لا يعني أنّها لم تلق نجاحا وعدد المشاهدات على قناتي باليوتيوب التي يزداد يوما بعد يوم خير دليل على ذلك ... والكليب الذي صوّر في زغوان لقي نجاحا باهرا أيضا''. 
 

واعتبر ضيف نجوم أنّ اختياره الاستقلالية والعمل بمفرده كانت الخطوة الأولى لشق طريق النجاح، حسب تعبيره، مشيرا الى أنّ الراب غيّر الكثير في حياته. 
 

وأشار ''علاء'' إلى أنّ مغنيي الراب بعد الثورة هم من اضروا بالراب في تونس، معتبرا في هذا السياق،  أنّ ''الكلاش'' بين مغنيي الراب أمر طبيعي ويحصل بين مغنيي الراب في العالم أجمع، لكنه لا يساعد الفنان على التقدم بل يعود به أشواطا إلى الوراء.

أمّا بخصوص تكرّر الحديث عن حياته في أكثر من أغنية، أكّد ضيف نجوم أنّ ألبومه الجديد متنوّع، مقرا بتطور أدائه الفني منذ بداياته إلى اليوم. وكشف أنّ أغنيته الجديدة لن يتم تصوريها في تونس.