languageFrançais

هيام يونس: مشاركتي في تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة شرف لي

اعتبرت المطربة هيام يونس في برنامج كورنيش اليوم الاثنين 25 جويلية 2016 مشاركتها في تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية شرف لها ولتاريخها الفني العريق.
 
وأضافت قولها ''أنا صديقة صفاقس وصديقة الجمهور التونسي وكم كانت فرحتي كبيرة عندما علمت بأنّ تونس لم تنس هيام يونس وعرضت علي المشاركة في التظاهرة خاصة وأنني لم أزر تونس منذ 2006''.


أما بخصوص غياب الفنانين العرب عن الأوبريت التي شاركت فيها أكّدت ضيفة كورنيش أنّ غيابهم لا ينقص من قيمة الأوبريت، مشيرة إلى أنّ جميع الفنانين التونسيين الذين شاركوها الحفل كانوا نجوما ومحترفين''.


وأضافت أنّ الاوبريت كانت باللهجة التونسية والصفاقسية القديمة وأنّها واجهت بعض الصعوبة في حفظ الكلمات ونطقها ، متابعة ''ان كنت قد واجهت صعوبة في الاداء رغم اتقاني الجيد لللهجة التونسية فما بالك بالنجوم العرب''.


وتحدّثت هيام يونس عن الاوبريت مؤكّدة أنّ الإخراج كان رائعا والألحان كانت قمة في الابداع''.


وكشفت الفنانة أنّها بصدد اعداد سلسة من الأعمال الغنائية ستكون كتحية لروح الشاعر الصغير أولاد حمد وسيتم تصويرها في شكل فيديو كليب، مشيرة إلى أنّها ستكون بمثابة هدية لتونس ولصفاقس عاصمة الثقافة العربية.


وعادت بالحديث عن تاريخها الفني وقالت ''مشواري الفني بدأ وأنا في سن الـ 4 وأنا احمل في قلبي وعلى كتفي تاريخي الفني العريق ولازلت إلى اليوم أغني وما دامت تونس بخير فان فن هيام تونس بخير ''.