languageFrançais

''أفراح''.. جديد الفنان زين الحداد

حلّ الفنان زين الحداد في برنامج نجوم اليوم السبت 3 جوان 2023، للحديث عن إصداره الجديد وهو كوكتيل تحت اسم ''أفراح '' يتضمّن وصلة من أغاني الأعراس من تونس وصفاقس والقيروان.

وبيّن أن الكوكتيل هو وصلة من عرض ''ألوان '' الذي تم عرضه في شهر رمضان وهو عرض متنوع في المحتوى والمقامات، حيث ينطلق بأغاني طربية ثم أغاني دينية ثم فلكلورية وتليها وصلة أغاني الأفراح الذي تم إصداره على انفراد .

وقال إنّ عرض ''ألوان'' يندرج ضمن مجموعة من العروض التي انطلق العمل عليها منذ 5 سنوات في شكل حلقات، لكل حلقة موضوع ورسائل خاصة بها، وكان العرض الأول تحت اسم ''دولة العشاق'' ثم عرض ''قطوف عربية'' يليها عرض ''انفتاح ''.

وتحدث عن عرض آخر وهو ''النجوم الثلاث'' وهو مشروع يعرض ويقدّم لأول مرة في التاريخ العربي، حيث مثّل لقاء بين 3 فنانين عرب ذو ديانات مختلفة، وهذا اللقاء تم في مدينة الثقافة تحت إشراف وزارة الشؤون الدينية ووزارة الثقافة وحضره جمهور متنوّع الديانات، وكانت الرسالة تفيد بأنّ تونس هي أرض التسامح والتعايش.

واستنكر ضيف نجوم عدم تلقي أي ردّ من المهرجانات التونسية بعد تقديم ملف عرض ''النجوم الثلاث'' منذ سنتين تقريبا، سواء بالرفض أو القبول .