languageFrançais

محمد علي شبيل: هذا موعد تقديم ألبومي الجديد ''دنيا'' بصفة حصرية

أكّد الفنّان محمد علي شبيل، خلال استضافته في برنامج "السهرية"، السبت غرّة أفريل 2023، أنّه سيمّ الكشف رسميا عن ألبومه الأوّل "دنيا Denya"، يوم 7 أفريل الجاري مع الساعة العاشرة ليلا، بقاعة "الفنّ الرابع".

وهذا الألبوم هو بالشراكة مع الموسيقي محمد بن صالحة، وهو صديق محمد علي شبيل، منذ الصغر، وتجمعهما ذكريات كثيرة، وفق قول شبيل، الذي أضاف: "محمد بن صالحة يلحّن على القياس.. وهذا العمل المشترك كان أساسه التفاهم".

وأكّد محمد علي شبيل أنّ ألبومه الجديد حظي بأصداء إيجابية، خاصّة من عديد الموسيقيين، مشيرا إلى أنّه وقع التركيز على أدقّ التفاصيل لهذا الألبوم.

وقال: "ربّما حان الوقت ليعرف النّاس من هو الفنان محمد علي شبيل". 

وأضاف: "لا يمكن القول إنّ هناك بعض الأشخاص لم تؤمن بي.. ربّما لم يكن البعض لم يكن يعرفني، أو ربّما أعمالي كانت منقوصة خاصّة على مستوى الاتّصال".

واعترف محمد علي شبيل بأنّه في وقت ما لم يكن جاهزا لإنتاج عمل فنّي كما يأمل، قائلا: "هناك العديد من المشاريع التي فكرت فيها، سابقا، لكن كانت تنقصها الميزانية".

وعبّر محمد علي شبيل عن إرادته في استغلال جميع طاقاته في مختلف الأنماط الموسيقية، قائلا: "لكنّ ذلك لن يؤدّي بي إلى التشتّت الموسيقي.. أعرف جيّدا ماذا أقدّم للجمهور".