القائمة

مهرجان جلاستونبري يحتضن العرض البريطاني الأخير لإلتون جون

سيقدم المغني والموسيقي البريطاني إلتون جون الأداء الرئيسي في مهرجان جلاستونبري الصيف المقبل، حيث سيؤدي العرض الأخير له في بريطانيا في إطار جولته الوداعية العالمية الطويلة خلال المهرجان الشهير الذي يقام في مزرعة ورذي فارم.

وقال المغني البالغ من العمر 75 عاما، والذي حقق نجاحا كبيرا بأغاني مثل (روكت مان) و(تايني دانسر)، إنه ما من طريقة أفضل لتوديع معجبيه البريطانيين من الظهور في ذلك المهرجان الموسيقي.

ويقترب جون من نهاية جولته المعروفة باسم (وداعا طريق القرميد الأصفر) التي بدأت في سبتمبر أيلول 2018. وقدم خلال مسيرته المهنية التي امتدت أكثر من 50 عاما ما يزيد على أربعة آلاف عرض في أكثر من 80 دولة.

وقال جون في بيان "أتحدث كل أسبوع إلى فنانين جدد خلال برنامجي الإذاعي وغالبا ما يشار إلى جلاستونبري على أنه لحظة محورية في انطلاق حياتهم المهنية. إن الدعم الحقيقي والحماسي من المهرجان لأفضل المواهب الناشئة هو شيء حاز إعجابي منذ مدة طويلة".

وقالت إميلي إيفيس التي تشارك في تنظيم الحدث إن المغني والنشط سيظهر على خشبة مسرح بيراميد مساء الأحد في المهرجان العام المقبل.

وأضافت "سيكون هذا هو آخر عرض لجون داخل المملكة المتحدة ضمن جولته الأخيرة على الإطلاق، لذلك سنختتم المهرجان ونحتفل بهذه اللحظة العظيمة".

واختتم جون المحطة الأمريكية من جولته الوداعية بعرض حضره العديد من النجوم في استاد دودجر في لوس انجليس في نوفمبر. وسيقدم عروضه في أستراليا ونيوزيلندا في جانفي قبل انطلاق الجولة البريطانية في ليفربول في مارس.

(رويترز)