القائمة

الجبالي: هناك برامج أرفض المشاركة فيها حفاظا على مسيرتي الفنية

تحدّث الفنان محمد الجبالي في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 5 نوفمبر 2022 عن استضافته في برنامج تلفزي مصري وردود الأفعال الإيجابية التي عقبت هذا الحضور.

وقال إن استضافته في برنامج ''معكم منى الشاذلي'' مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي ساهمت في تداول إسمه على نطاق واسع سواء في مصر أو في العالم العربي، مؤكّدا أن الجمهور اكتشف جوانب أخرى من شخصيته لم يكن مطلعا  عليها.

وتابع الجبالي "النجاح الذي حققته مع منى الشاذلي لم أحققه في تونس وربّما يعود ذلك إلى نجاح هذا البرنامج ونسبة المشاهدة الكبيرة التي يحظى بها وقد يكون العيب في الإعلام التونسي الذي يركّز في أغلب الأحيان على "البوز" لكن الإعلامية المصرية ركزت على الحوار والغناء بعيدا عن الإبتذال".

وفي سؤاله عن قيامه بتقليد فنانين في الحصّة، شدّد ضيف "نجوم" على أنّ ذلك كان من باب المزاح "وليس سهلا أن تقلد الفنانين وهو جانب جديد لا يعرفه عنّي الجمهور".

وبيّن محمد الجبالي أنّه غاب فترة عن البرامج التلفزية والإذاعية وكان قليل الظهور "وأرفض أن أقلّل من قيمتي في بعض البرامج غير الجدية للمحافظة على مسيرة فنية متواصلة منذ 34 سنة".

وأعلن ندمه من حضوره بعض هذه البرامج "لهذا وضعت قائمة برامج أرفض المشاركة فيها لأنها لن تضيف لي شيئا بل أخيّر أن يكون ظهوري مدروسا".